بعد أزمة محرز وجريليش.. جوارديولا يثير غضب جماهير مانشستر سيتي

17.09.2021 | 14:31 (KSA)

دوري بلس - دخل بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، في صدام قوي مع جماهير السيتيزين، بشأن تصريحاته عن حضور الجماهير لمباريات الفريق على ملعب الاتحاد.

المدرب الإسباني طالب من جماهير الفريق خلال مقابلة تليفزيونية عقب الفوز على لايبزيج يوم الأربعاء في دوري الأبطال، الحضور بكثافة في مباراة ساوثهامبتون التي تقام غدًا السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا لشبكة "بي تي سبورت" البريطانية: "أود أن يحضر المزيد من الأشخاص لمباراتنا المقبلة يوم السبت، سنحتاج للمزيد من الأشخاص، أرجوكم، لأننا سنكون مرهقين، أدعو كل الناس للحضور السبت لمشاهدة المباراة".

 وجاءت هذه التصريحات بعد حضور نحو 38 ألف مشجع مباراة السيتي ضد لايبزيج، رغم بلوغ سعة ملعب الاتحاد 55 ألف مشجع.

ولم تنل هذه التصريحات إعجاب جماهير السيتي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفع كيفن باركر السكرتير العام لرابطة لمشجعي الفريق الرسمية، للرد سريعا على مدرب الفريق السماوي، قائلاً: "لقد فاجأني بكلماته، ولا أدري ما يمكنني فعله تجاه ذلك".

وأضاف: "هو لا يفهم مدى الصعوبات التي يعانيها بعض المشجعين من أجل حضور مباراة بملعب الاتحاد يوم الأربعاء، لاسيما وأن أغلبهم لديهم أطفال يحتاجون للاعتناء بهم".

وتتزامن هذه التصريحات المتبادلة مع أزمة جوارديولا مع ثنائي الفريق رياض محرز وجاك جيريليش، حيث ظهر المدرب الإسباني منفعلاً تجاه الثنائي بسبب عدم التزامهم بالتعليمات التي وجهها للفريق.