مايكل أوين: باريس سان جيرمان أصبح أضعف بوجود ميسي

16.09.2021 | 19:56 (KSA)

دوري بلس - وجَّه مايكل أوين مهاجم ليفربول الإنجليزي السابق، انتقادات إلى إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي عقب التعادل مع كلوب بروج في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ورغم تواجد الثلاثي الهجومي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وكيليان مبابي، في صفوف النادي الباريسي، إلا أن الفريق سقط في فخ التعادل الإيجابي مع كلوب بروج بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأربعاء.

وتحدث أوين عن وجهة نظره في تصريحات لشبكة "BT Sport" البريطانية، قائلاً: "أعتقد أن باريس سان جيرمان كان أضعف من ذي قبل مع وجود الثلاثي معًا في خط الهجوم".

وتابع: "ميسي ونيمار ومبابي ثلاثي رائع، لكن الفريق ضعيف في وجودهم معًا من وجهة نظري، ولا أراهم مرشحون للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "الأندية الإنجليزية متفوقة تمامًا في تلك اللحظة، اعتقد أن تعاقد باريس سان جيرمان مع لاعبين مثل جيانلويجي دوناروما وسيرجيو راموس تضيف فرصًا أكثر للفريق للفوز بالبطولة أكثر من ضم ميسي!".

واختتم: "يجب على المدرب بالدفع بثلاثي جيد دفاعيًا في خط الوسط، والتأكد من تأقلم ماركو فيراتي، إدريسا جايي، وجورجينيو فينالدوم، مع مشاركة نيمار ومبابي معهم لصغر سنهم، ومساعدة الفريق في قطع الكرات".