ردود الفعل على مواجهة إنتر وريال مدريد| إنزاغي: لعبنا مباراة جيدة رغم الخسارة.. أنشيلوتي: حققنا فوزاً هاماً

16.09.2021 | 11:58 (KSA)

دوري بلس – حقق ريال مدريد فوزاً قاتلاً على مضيفه إنتر ميلان بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب جوسيبي مياتزا ضمن الجولة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق رودريغو في الدقيقة 89 بعد تمريرة من لاعب ريال مدريد الجديد إدواردو كامافينغا.

بعد المباراة قال المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي: "حققنا فوزاً هاماً وصعباً، أداؤنا كان جيداً رغم وجود بعض الأخطاء، في الشوط الأول لم نقم بمرتدات بشكل جيد، ولكن فرصنا زادت في الشوط الثاني".

وأضاف المدرب الإيطالي قائلاً: "كنا نعرف أننا سنعاني في المباراة من أجل تحقيق الفوز، حققنا الأهم في المباراة".

وقال صاحب هدف الفوز رودريغو: "أنا سعيد جداً، لقد حققنا نتيجة رائعة، الفريق قام بعمل رائع، أحب اللعب وتسجيل الأهداف في دوري أبطال أوروبا، كنا تعرف أنها ستكون مواجهة صعبة، لقد لعب الإنتر بشكل أفضل في الشوط الأول ولعبنا أفضل في الشوط الثاني".

أما حارس مرمى ريال مدريد تيبو كورتوا فقال: "حصلنا على نتيجة رائعة أمام منافس قوي، تصدياتي كانت رائعة لكن هذا هو الشئ المنتظر مني في ريال مدريد، ربما استحق إنتر نتيجة أفضل بعد أن أتيحت لهم العديد من الفرص".

على الجانب الآخر قال سيموني إنزاغي المدير الفني لإنتر ميلان: "كنت سأكون حزيناً حتى لو تعادلنا، وقدمنا أداءً جيداً رغم الخسارة".

وقال مارسيلو بروزوفيتش لاعب إنتر والذي فاز بجائزة رجل المباراة: "الفوز بالجائزة لا يعني الكثير بعد أن خسرنا المباراة، افتقدنا شيئاً واحداً وهو تسجيل الأهداف".

أما مهاجم إنتر ميلان إيدين دجيكو فقال: "بالنسبة للأداء الذي قدمناه لم نكن أبداً نستحق الخسارة أمام ريال مدريد".

وقال ماتيو دارميان لاعب إنتر ميلان: "المباراة كانت مليئة بالأشياء الإيجابية بالنسبة لنا، الشئ السلبي الوحيد كان النتيجة".