نتائج دوري أبطال أوروبا| فوز قاتل لريال مدريد.. مهرجان أهداف في لقاء السيتي.. وباريس يكتفي بالتعادل

16.09.2021 | 00:31 (KSA)

دوري بلس – أقيمت مساء الأربعاء مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للمجموعات الأولى، الثانية، الثالثة والرابعة.

ونرصد من خلال السطور التالية ماذا حدث في مباريات الأربعاء بدوري أبطال أوروبا.

-المجموعة الأولى:

اكتفت كتيبة نجوم باريس سان جيرمان بالتعادل في بلجيكا مع كلوب بروغ بنتيجة (1-1) رغم تواجد ميسي، نيمار ومبابي.

تقدم باريس سان جيرمان عن طريق أندر هيريرا في الدقيقة 15، وتعادل لأصحاب الأرض هانز فاناكين في الدقيقة 27.

وفي مباراة مثيرة شهدت مهرجان أهداف فاز مانشستر سيتي على ضيفه لايبزيغ بنتيجة (6-3).

سجل للسيتيزنس ناثان أكي في الدقيقة 16، موكيلي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 28، رياض محرز من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع بالشوط الأول، جاك غريليش في الدقيقة 56، جواو كانسيلو في الدقيقة 75 وغابرييل خيسوس في الدقيقة 85، بينما جاءت ثلاثية الفريق الألماني عن طريق كريستوفر نكونكو "هاتريك" في الدقائق 42 و51 و73.

بهذه النتائج تصدر مانشستر سيتي المجموعة بـ3 نقاط، بينما جاء باريس سان جيرمان وكلوب بروغ في المركز الثاني بنقطة واحدة بكل منهما، بينما احتل لايبزيغ المركز الأخير بلا رصيد.

-المجموعة الثانية:

تعادل أتلتيكو مدريد سلبياً مع ضيفه بورتو في مباراة شهدت طرد لاعب الضيوف شانسيل مبيمبا.

وفي مباراة مثيرة تفوق ليفربول على ضيفه ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

سجل للريدز توموري بالخطأ في مرماه في الدقيقة 9، محمد صلاح في الدقيقة 49 وجوردان هندرسون في الدقيقة 69، بينما جاءت أهداف الضيوف عن طريق  أنتي ريبيتش في الدقيقة 42 وإبراهيم دياز في الدقيقة 44.

بهذه النتائج تصدر ليفربول المجموعة بـ3 نقاط، بينما جاء أتلتيكو مدريد وبورتو في المركز الثاني بنقطة واحدة بكل منهما، بينما احتل ميلان المركز الأخير بلا رصيد.

-المجموعة الثالثة:

تمكن بوروسيا دورتموند من الفوز خارج ملعبه على بيشكتاش بهدفين مقابل هدف واحد.

سجل هدفي الضيوف جود بيلينغهام في الدقيقة 20 وإيرلينغ هالاند في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول، بينما جاء هدف أصحاب الأرض عن طريق فرانشيسكو مونتيرو في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بالشوط الثاني.

وسحق أياكس مضيفه سبورتينغ لشبونة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

سجل أهداف الضيوف سيباستيان هالر "سوبر هاتريك" في الدقائق 2 و9 و51 و63 وستيفين بيرغويس في الدقيقة 39، بينما جاء هدف أصحاب الأرض عن طريق باولينهو في الدقيقة 33.

بهذه النتائج تصدر أياكس المجموعة بـ3 نقاط بفارق الأهداف عن دورتموند، بينما جاء بيشكتاش في المركز الثالث بلا رصيد بفارق الأهداف عن سبورتينغ لشبونة.

-المجموعة الرابعة:

في أولى مشاركاته بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا تمكن شيريف تيراسبول المولدوفي من الفوز على ضيفه شاختار دونيتسك بهدفين نظيفين.

سجل هدفي المباراة أداما تراوري في الدقيقة 16 ومومو يانساني في الدقيقة 62.

وحقق ريال مدريد فوزاً قاتلاً خارج ملعبه على إنتر ميلان بهدف رودريغو في الدقيقة 89.

بهذه النتائج تصدر شيريف تيراسبول المجموعة بـ3 نقاط بفارق الأهداف عن ريال مدريد، بينما جاء إنتر ميلان في المركز الثالث بلا رصيد بفارق الأهداف عن شاختار دونيتسك.