بايرن ميونيخ يكتسح برشلونة وخسارة مانشستر يونايتد في الجولة الأولي بدوري أبطال أوروبا

15.09.2021 | 01:08 (KSA)

دوري بلس - حقق بايرن ميونخ فوزاً هاماً بنتيجة (3-0) على حساب مضيفه برشلونة، بالجولة الأولى من مباريات المجموعة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

سجل أهداف بايرن ميونخ توماس مولر في الدقيقة 34، وليفاندوفسكي هدفين في الدقيقتين 56 و85.

وبهذا الانتصار يرفع بايرن ميونخ رصيده إلى 3 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الخامسة، بينما يتذيل برشلونة الترتيب بدون نقاط.

وفي إطار نفس المجموعة تعادل فريقي بنفيكا البرتغالي و دينامو كييف الأوكراني بنتيجة سلبية.


في المجموعة السادسة حقق فريق يونج بويز السويسري مفأجاة بالفوز علي ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي،بنتيجة 2-1.

وافتتح اليونايتد التسجيل عن طريق كريستيانو رونالدو في الدقيقة (13)، وعدل الفريق السويسري النتيجة عبر نيكولاس نجيمالو في الدقيقة (66)، قبل أن يسجل جوردان سيباتشيو هدف الفوز لفريقه في الدقيقة (90).

وفي نفس المجموعة تعادل فريق أتالانتا الإيطالي مع فياريال الإسباني 2/2، ليحتل يانج بويز الصدارة بالمركز الأول ومن بعده أتالانتا وفياريال بالمركزين الثالث والرابع ومانشستر يونايتد في المركز الأخير بدون نقاط.

تعادل فريق إشبيلية وريد بول سالزبورج إيجابياً بهدف لكل فريق ضمن مباريات الجولة الأولى بالمجموعة السابعة لدوري أبطال أوروبا.

وفي نفس المجموعة تعادل فريق فولفسبورج مع مضيفه ليل الفرنسي سلبياً.

وبهذه النتيجة، تتساوى كل فرق المجموعة برصيد نقطة واحدة لكل فريق.


فاز تشيلسي الإنجليزي على ضيفه زينيت سانت بطرسبرج الروسي بهدف نظيف في أولى مباريات المجموعة الثامنة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

سجل هدف المباراة الوحيد روميلو لوكاكو في الدقيقة 69 من عمر اللقاء.

وفي إطار نفس المجموعة، فاز يوفنتوس على مضيفه مالمو السويدي بثلاثة أهداف نظيفة.

سجل أهداف المباراة أليكس ساندرو في الدقيقة 23 ،باولو ديبالا في الدقيقة 45 من ضربة جزاء ، وسجل ألفارو موراتا الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول.

وبذلك يتصدر يوفنتوس المجموعة الثامنة بفارق الأهداف عن تشيلسي ويأتي زينيت في المركز الثالث ومالمو في المركز الأخير بدون نقاط.