مانو مينيز: لا نفكر في خصمنا بالدور القادم وتاليسكا لا يعاني من الإصابة

15.09.2021 | 00:10 (KSA)

دوري بلس - عقد المدير الفني لفريق النصر مانو مينيز مؤتمرًا صحفيًا عقب فوز فريقه على تراكتور الإيراني بهدف نظيف وتأهله إلى دور الـ 8 من دوري أبطال آسيا.

وقال مانو مينيز: افتقدنا اليوم لحماس الجمهور خاصة وأننا تأهلنا كمتصدرين لمجموعتنا.. وزاد من صعوبة المباراة انها الأولى بعد فترة توقف انضم فيها حوالي 14 لاعب من فريقنا للمنتخبات.. وعدم استغلال الفرص وتسجيل هدف ثاني جعل المباراة تستمر صعبة حتى بالشوط الثاني.

وأضاف: لم يستطع الخصم تشكيل خطورة وأول تسديدة على مرمانا كانت بنهاية الشوط الثاني.. أنا سعيد بمستوى اللاعبين وخاصة الثنائي فتيل وقاسم اللذان لعبا أول مبارياتهما وأثبتا جودتهما وقدراتهم.

وواصل: لا نفكر في خصمنا بالدور القادم وسوف نكون مستعدين لأي فريق.. تحقيق الانتصارات رغم وجود بعض الظروف الصعبة هو أمر مهم ويرفع ثقة المجموعة بكاملها.

وأكد: تاليسكا لا يعاني من الإصابة.. وسامي النجعي لاعب مميز ومهم ولكن هو وبعض زملائه لم يحظوا بالراحة الكافية منذ الموسم الماضي، ونثق بأنه سيعود لتألقه تدريجيًا.

وختم حديثه قائلًا: لكي يفوز الفريق بالبطولات يجب أن نبقى كمجموعة واحدة، وبهذه الطريقة نستطيع تجاوز أي خصم وتحت أي ظروف، ويكتمل ذلك بدعم الجمهور للفريق، وكل خصم أمام النصر تحديدًا يعلم أن مهمته أصعب بدعم والتفاف جمهوره الكبير.