فينالدوم: ليفربول لم يرغب في بقائي ومقتنع بمشروع سان جيرمان

14.09.2021 | 20:25 (KSA)

دوري بلس - صرح جورجينو فينالدوم لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أن سبب رحيله عن فريقه السابق ليفربول الإنجليزي، هو عدم رغبة الفريق الإنجليزي في بقائه.

وانضم فينالدوم إلى باريس سان جيرمان قادما من ليفربول في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع الريدز.

وتحدث اللاعب الهولندي في حوار أجاره مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية قائلا: " كان من الصعب علي مغادرة ليفربول، لقد قضيت هناك أوقاتا طيبة وحققت العديد من الألقاب".

وتابع : "قبل عدة أشهر أعربت عن رغبتي في البقاء مع ليفربول، لكن بدون التحدث عن تفاصيل، لم أشعر أن ليفربول أراد بقائي".

وأضاف فينالدوم:" لقد قفضلت الانضمام إلى باريس سان جيرمان بسبب إقتناعي بمشورع النادي، إنه نادي كبير ومنظم، هنا سأفوز بكل شئ، أتمنى ذلك".

وعن طموحه مع الفريق الفرنسي قائلا :"الكل هنا يتحدث عن الفوز بدوري الأبطال، لكنني لم أنضم من أجل الفوز بهذا اللقب فقط، بل أسعى للفوز بكل البطولات، وأكون جزء رئيسيا من مشروع النادي".

وأضاف فينالدوم: "كنت أفكر في الانتقال إلى برشلونة ولكن المفاوضات استمرت لفترة طويلة جدًا دون التوصل لحل، مفاوضات باريس سان جيرمان كانت جادة وانتهت الصفقة سريعاً، على عكس ما حدث قبل 6 سنوات عندما فاوضني الفريق، أظهر النادي هذة المرة رغبته مجددًا في التعاقد معي وشعرت أنهم جادين وأن حان الوقت للانتقال إلى مغامرة جديدة".

وواصل فينالدوم: "وصلني أيضا عروض من أندية أخرى، حيث تفاوضت مع بايرن ميونخ وإنتر ميلان، ولكن استقر بي الحال مع باريس سان جيرمان، وكان ممفيس ديباي على علم تام بكل هذه التفاصيل".