الجولة الرابعة من الليغا| انتصار قاتل لأتلتيكو.. فوز كبير للريال.. وغياب برشلونة بعد تأجيل مواجهته ضد إشبيلية

14.09.2021 | 16:58 (KSA)

دوري بلس – اختتمت أمس الاثنين مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، حيث غابت المفاجآت وحققت الأندية الكبرى الفوز، بينما تأجلت مواجهتا برشلونة ضد مضيفه إشبيلية وفياريال أمام ضيفه ألافيس بسبب عودة بعض اللاعبين بشكل متأخر من المشاركة مع منتخبات بلادهم في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022.

وواصل ريال مدريد تصدر الليغا برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن فالنسيا وأتلتيكو مدريد، بينما جاء ريال سوسييداد ثالثاً بـ9 نقاط.

بدأت مباريات الجولة يوم السبت، حيث تعادل ليفانتي مع ضيفه رايو فاليكانو بهدف لمثله، بينما فاز أتلتيك بيلباو في ملعبه على مايوركا بنتيجة (2-0).

وأقيمت يوم الأحد 4 مباريات، حيث سجل توماس ليمار هدفاً قاتلاً ليقود أتلتيكو مدريد للفوز على مضيفه إسبانيول بنتيجة (1-2).

وتمكن فالنسيا من مواصلة نتائجه الجيدة واكتسح مضيفه أوساسونا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، بينما فاز ريال سوسييداد خارج أرضه على قادش بنتيجة (0-2).

وفي آخر مباريات الأحد سجل النجم كريم بنزيما هاتريك ليقود ريال مدريد للفوز على سيلتا فيغو بنتيجة (5-2) في أول مباراة للفريق على ملعب سانتياغو بيرنابيو بعد تجديده.

واستكملت مباريات الجولة يوم الاثنين، حيث فاز إلتشي على مضيفه خيتافي بهدف نظيف، بينما فاز ريال بيتيس خارج ملعبه على غرناطة بنتيجة (1-2).

وقد جاء ترتيب الليغا بعد الجولة الرابعة كالتالي: