مانيو: يوجد لدينا غيابات .. وليد: هدفنا التأهل

13.09.2021 | 22:18 (KSA)

دوري بلس - عقد المدير الفني فريق النصر مانيو مينيز بجانب اللاعب وليد عبدالله مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن لقاء تراكتور الإيراني غدًا في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.


وذكر مانيو " النصر يرغب دائماً بالوصول للأدوار المتقدمة بالبطولة ، وإسعاد جماهيره الكبيرة ، والفرح يأتي عبر تقديم مستويات مميزة ونسعى لإسعاد جماهير النصر ".

 

كما تحدث عن فريق تراكتور وذكر " لدينا احترام كبير لفريق تراكتور ، ولكن هدفنا واضح وهو الفوز والتأهل ، ربما تراكتور لديه بعض المشاكل الآن ولكن هذا حال الكرة ، ونحن نحضر هنا بمجموعة لاعبين غائبين وعلى كل فريق دائماً أن يحارب على حضوضها ".


وتحدث مانيو عن غياب جماهير النصر " بطبيعة الحال نفضل دائماً وجود الجماهير لأنهم يزيدون من جمال اللعبة لكن الظروف الحالية في كل العالم تتطلب أن نحضر أنفسنا للتعامل مع المباريات بطريقة مختلفة ، وأن نحفز اللاعبين أن يفكروا بجماهير النصر الكبيرة خلف الشاشات ويخرجوا مابداخلهم من روح وحماس رغم وجود الجماهير بالملعب".


وتحدث حارس فريق اللاعب وليد عبدالله عن المباراة وقال " نحن مستعدون للمباراة ، خاصة اننا نعرف أنها مباراة خروج مغلوب ، ونحن على أتم الأستعداد للمواجهة ".

 

 


وتحدث وليد عبدالله عن التأهل " حضرنا هنا بهدف واحد وهو التأهل ، وأن نواصل تقديم صورة مشرفة للنصر وللكرة السعودية ، هدفنا وتفكيرنا أن نفكر بكل مباراة على حدة ، وحالياً نفكر بمباراة الغد" .