بوسكيتس: نأمل أن نكون في مستوانا أمام بايرن ميونخ.. ويمكننا الفوز بدوري الأبطال بدون ميسي

14.09.2021 | 12:43 (KSA)

دوري بلس - أكد سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط برشلونة، أن الفريق الكتالوني متحمس لبدء مشواره في دوري أبطال أوروبا، أمام ضيفه بايرن ميونخ اليوم الثلاثاء.

وقال بوسكيتس خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "نحن متحمسون للغاية لبدء منافسة مثيرة، نحن في مجموعة صعبة، وسيكون من المهم تحقيق نتيجة جيدة في المباراة الأولى، بايرن ميونخ سيسعى للسيطرة على اللقاء، ونأمل أن نكون في مستوانا".

وبخصوص رحيل ميسي عن البارسا، علّق: "لقد كانت صدمة، بسبب كل ما قدمه لبرشلونة.. لكن علينا محاولة تغيير الأمور، فنحن في بداية الموسم، وعلينا التعود على اللعب دونه".

وعن إمكانية التتويج بدوري الأبطال من دون ميسي، أجاب: "كل شيء يمكن أن يحدث في كرة القدم، وتشيلسي فاز بدوري الأبطال ولم يكن مرشحًا، المهم هو المستوى الجماعي، ونحن هنا ومتحمسون وندرك صعوبة الأمر، لكن لدينا الكثير من الطموح".

وتطرق الدولي الإسباني إلى بايرن ميونخ، قائلاً: "بايرن الآن لديهم مدرب جديد، وسيحاول اللعب بطريقته.. لقد احتفظ بالمجموعة بأكملها، باستثناء رحيل عدد قليل من اللاعبين، وسيحاول بالتأكيد الفوز".

وواصل: "ما حدث كان من الصعب قبوله (في إشارة للهزيمة التاريخية 8-2 ضد بايرن) لكن هذه هي كرة القدم، ونحن متحمسون لأن غدًا أمر مختلف".

وأتم: "تكرار الكوارث الأوروبية لبرشلونة؟ في عالم كرة القدم أنت تربح وتخسر، وقد فزت بالعديد من الألقاب ولا أفكر في ذلك.. حان الوقت لخوض مرحلة جديدة، ويجب أن نكون متحمسين للتغيير".

وعن تبادل التصريحات بين كومان ولابورتا، أجاب: "إنها قضية يجب أن يتحدثا عنها فيما بينهما، كلنا نريد الأفضل للنادي، وهما كذلك أيضًا، وإذا كانت هناك مشكلة يجب أن يتحدثا، لكنني لا أعتقد ذلك".