أرتيتا: كنت في أسوأ حال بعد الهزيمة أمام السيتي.. ولم يكن أمامنا سوى الفوز على نورويتش

13.09.2021 | 19:44 (KSA)

دوري بلس - أكد ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، إنه كان في أسوأ حال بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها فريقه في الشهر الماضي أمام مانشستر سيتي حامل اللقب، مشيرًا إلى أنه كان من الضروري الفوز على نورويتش سيتي في مباراة الجولة الماضية.

وخسر النادي اللندني أول 3 مباريات في الموسم الجديد للدوري الممتاز، بما في ذلك الهزيمة الثقيلة من مانشستر سيتي بخماسية دون رد على ملعب "الإمارات"، قبل أن يفوز السبت الماضي في ملعبه على نوريتش سيتي بهدف نظيف.

وقال أرتيتا: تعرضت لضغوط كبيرة بعد البداية السيئة، لكن تمكنت من تجاوز هذه المرحلة الصعبة بفضل دعم أسرتي والنادي".

وأضاف: "وقتها كنت أشعر بالغضب الشديد وكنت أشعر بالتعب، وكنت أريد معاقبة نفسي لأنني لا أفعل الأشياء بالطريقة الصحيحة ولا أحصل على النتائج التي أعتقد أنني أستحقها، ربما كنت في أسوأ حال بعد الهزيمة في ملعب سيتي".

وتابع: "بدأت بعد ذلك في تحليل الأمور والاستماع إلى أراء مختلفة وبعد ذلك جاء دور الأسرة والأهل والأصدقاء الذين يقفون إلى جانبك خلال الأوقات الصعبة. ثم جاء تأثير جميع من في النادي، الذين سعوا بكل قوة لتغيير الوضع".

وعن مواجهة نوريتش سيتي: "عاطفيا كانت مباراة صعبة للغاية، بعد الهزائم الثلاث، اللعب هنا أمام جمهورك، لقد كانت مباراة لا بد من الفوز بها ورأيت على الفور نخرج من الكتل بسرعة كبيرة، وبقوة، ونرغب في التسجيل وإرضاء الجميع".

وواصل: "مررنا بفترة بعد 20 أو 25 دقيقة حيث بدأنا ننظر قليلاً، محاولين الهجوم بسرعة كبيرة وإعطاء الكرة بعيدًا، كانت مباراة مفتوحة، في الشوط الثاني، سيطرنا على المباراة مرة أخرى وكان ينبغي أن نسجل المزيد".

وأكمل: "تتعلم الكثير من الأشخاص من حولك في الأوقات الصعبة، نحن نعيش ذلك، إذا نظرت إلى المشجعين اليوم يمكنك أن ترى أنهم مستعدون للمعاناة، نحن نعمل بجد لإصلاح هذا ونعمل على التحسن".

وأردف: "نحن سعداء حقًا، كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة وحصلنا أخيرًا على ما أردناه في الملعب، بعد ثلاث هزائم، تعقدت الأمور ويجب أن أقول إنها كانت أفضل أيام من مسيرتي المهنية الصعبة وكانت مؤلمة لكنها جيدة".

وأتم: "ويجب أن أقول، ربما كانت أفضل 10 إلى 15 يومًا مررت بها منذ أن كنت في كرة القدم، أنا لا أقول إنهم كانوا الأسهل، ولكن ربما كانوا الأفضل".

الجدير بالذكر أن أرسنال تقدم إلى المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري بعدما حصد أول 3 نقاط له في الموسم الجديد.