اليوم .. الهلال يواجه الاستقلال في دوري الأبطال

13.09.2021 | 09:43 (KSA)

دوري بلس - يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي اليوم الاثنين نظيره الاستقلال الإيراني على ملعب زعبيل بنادي الوصل في دبي, وذلك ضمن مباريات دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2021 .

وستقام المباراة في تمام الساعة 8م وستنقل مباشرة على قناة SSC 7 الرياضية.

ويسعى الفريق الهلالي لاستعادة لقبه القاري , والذي حُرم منه في النسخة الماضية, بعد إقصائه من البطولة لعدم اكتمال النصاب القانوني لقائمة الفريق في آخر مباراة بدور المجموعات.

وبلغ الهلال دور الـ 16 من هذه النسخة, بعد تأهله عن المجموعة الأولى بالمركز الثاني بـ 10 نقاط وبفارق الأهداف عن المتصدر استقلال دوشنبة.

وسيعاني الفريق الهلالي من بعض الغيابات على مستوى مركز المحور, إذ سيفتقد الفريق لخدمات اللاعب عبدالله عطيف بسبب الإصابة, بالإضافة إلى إيقاف اللاعب محمد كنو .

وعلى صعيد اللاعبين الأجانب , قرر المدرب البرتغالي "جارديم" الاعتماد على الرباعي "بافيتيمبي غوميز , ماتيوس بيريرا , موسى ماريغا , جانغ هيون" لخوض المراحل الإقصائية من هذه النسخة, مستبعدا الثلاثي" فييتو, كويلار, كاريلو".

في المقابل, تأهل استقلال طهران إلى دور الـ16 بعد أن تصدر المجموعة الثالثة بـ 11 نقطة, متفوقا على الدحيل القطري والأهلي السعودي, والشرطة العراقي.