الجولة الرابعة من البوندسليغا| فولفسبورغ يستمر في الصدارة.. وانتصاران ثمينان لبايرن ودورتموند

13.09.2021 | 11:00 (KSA)

دوري بلس – اختتمت أمس الأحد مباريات الجولة الرابعة من الدوري الألماني، حيث استمر فولفسبورغ في صدارة البطولة بالعلامة الكاملة.

وحقق بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند الانتصار، فيما واصل لايبزيغ تقديم النتائج الضعيفة وخسر لثالث مرة.

بدأت مباريات الجولة يوم السبت، حيث سجل النرويجي إيرلينغ هالاند هدفين ليقود بوروسيا دورتموند للفوز على مضيفه باير ليفركوزن بنتيجة (3-4) في مباراة مثيرة على ملعب باي أرينا.

وتعادل فرايبورغ مع ضيفه كولن بهدف لمثله ليحافظ أصحاب الأرض على سجلهم خالياً من الهزيمة، بينما فاز ماينز خارج ملعبه على هوفنهايم بهدفين نظيفين.

وتمكن فولفسبورغ من تحقيق فوزه الرابع على التوالي بالانتصار على مضيفه غرويتر فورت بهدفين نظيفين ليحقق العلامة الكاملة في أول 4 جولات من البوندسليغا، بينما تعادل يونيون برلين سلبياً مع ضيفه أوغسبورغ ليستمر أصحاب الأرض في المحافظة على سجلهم خالياً من الهزيمة.

وفي آخر مباريات السبت حقق بايرن ميونيخ فوزاً كبيراً خارج ملعبه على لايبزيغ بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ليصل النادي البافاري إلى النقطة العاشرة، بينما واصل لايبزيغ تقديم النتائج المتواضعة بالخسارة الثالثة في أول 4 جولات.

واستكملت مباريات الجولة الرابعة من البوندسليغا يوم الأحد، حيث تعادل آينتراخت فرانكفورت مع ضيفه شتوتغارت بهدف لمثله.

وحقق كل من بوروسيا مونشنغلادباخ وهيرتا برلين فوزهما الأول في البوندسليغا هذا الموسم، حيث فاز الأول على ضيفه أرمينيا بيلفيلد بنتيجة (3-1)، وانتصر الثاني خارج ملعبه على بوخوم بنفس النتيجة.

وجاء ترتيب البوندسليغا بعد الجولة الرابعة كالتالي: