الاتفاق والرائد يتقاسمان نقاط الجولة الرابعة

12.09.2021 | 20:49 (KSA)

 

دوري بلس - تعادل فريق الرائد أمام نضيره فريق الاتفاق بنتيجة 2-2 ، ضمن مباريات الجولة الرابعة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .


وقد أقيمت المباراة على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ، في تمام الساعة 6:40م ، وأبدى النواخذة رغبتهم في نقاط المباراة منذ بداية اللقاء ، حيث أحرز اللاعب كوايسون الهدف الأول عند الدقيقة 14 من عمر المباراة ، بعد تمريرة رائعة من حامد الغامدي قابلها كايسون بتسديدة قوية في شباك الرائد .


ليأتي هدف التعديل لرائد التحدي عند الدقيقة 23بأقدام كريم البركاوي ، بعد تمريرة ثنائية رائعة بين كريم وأحمد الزين يستلمها البركاوي داخل منطقة الجزاء ويسدد في زاوية رايس مبولحي حارس الاتفاق لتسكن الشباك معلناً عن التعادل 1-1.


ومع إنطلاقة الشوط الثاني اللاعب أحمد الزين يحرز هدف التقدم للرائد عند الدقيقة 52 ، بعد خطأ من دي سوزا لينقض أحمد الزين على اللاعب البرازيلي ، وخطف الكرة على حدود منطقة الجزاء ويسدد تسديدة قوية يفشل رايس مبولحي في اللحاق بها لتصبح النتيجة 2-1.

 


ولم يستسلم أصحاب الأرض لتقدم الضيوف ، ليسجل فيليب كيش هدف التعديل للاتفاق عند الدقيقة 65 ، بعد سوء تمركز دفاعي من جانب لاعبي الرائد لتصل الكرة إلى فيليب كيش ليسدد تسديدة ضعيفة للغاية يحاول ريني سانتوس إبعادها إلا أنها تسكن الشباك الريداويه ، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-2.

 


وضمن مباريات الجولة القادمة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، يستضيف فريق الاتفاق فريق الهلال يوم السبت القادم ، فيما يحل الرائد ضيفاً على فريق التعاون يوم الجمعة القادم ، في ديربي القصيم.