الأهلي يوافق على رحيل لاعبه إلى نادي فيوتشر.. والزمالك يشارك في مونديال الأندية لكرة السلة

12.09.2021 | 17:39 (KSA)

دوري بلس - وافق النادي الأهلي المصري على انتقال لاعبه فارس طارق لصفوف فيوتشر إف سي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

 وذكرت تقارير صحفية أن فيوتشر طلب ضم ظهير الأهلي الصاعد لمدة موسم على سبيل الإعارة ورحب الأحمر بخروج فارس من أجل اكتساب مزيد من الخبرات.

ولعب فارس طارق الموسم الماضي معارا لصفوف مصر المقاصة قبل أن تتم الموافقة على إعارته مرة ثانية لصفوف فيوتشر.

ووافق الأهلي على رحيل اللاعب صاحب الـ 22 عامًا على غرار إعارة عدد من اللاعبين لمنحهم الخبرة اللازمة مثل أحمد السيد ووليد مصطفى لفريق غزل المحلة هذا الموسم.

ويمتلك الأهلي وفرة عددية في مركز الظهير الأيمن خاصة بتواجد محمد هاني وأكرم توفيق وبالتالي فإن بقاء فارق طارق سيعني ابتعاده عن المشاركة.

وعلى الجانب الآخر، أعلن الاتحاد المصري لكرة السلة مشاركة الزمالك في كأس العالم للأندية في نسختها الأولى المُقرر إقامتها العام المقبل.

ونشر الحساب الرسمي لاتحاد السلة المصري على موقع تويتر: "تلقينا خطابًا من الاتحاد الدولي باختيار الزمالك بطل إفريقيا للمشاركة في كأس العالم للأندية 2022".

وأضاف في التغريدة: "البطولة ستقام في فبراير بمشاركة الزمالك وبورجوس الإسباني ممثل أوروبا وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية وليكلاند ماجيك الأمريكي ممثل أمريكا الشمالية".

وكان الزمالك قد تُوج العام الجاري بالبطولة الإفريقية لكرة السلة للمرة الثانية، والأولى بنظامها الجديد تحت رعاية NBA، ليكون بذلك ممثلًا عن القارة الإفريقي في مونديال الأندية.