تقرير| صراع مبكر بين ليفاندوفيسكي وهالاند على لقب هداف البوندسليغا

12.09.2021 | 22:49 (KSA)

دوري بلس – اشتعل صراع من نوع خاص بشكل مبكر في البوندسليغا على لقب هداف البطولة بين المخضرم روبيرت ليفاندوفيسكي نجم بايرن ميونيخ والمهاجم الشاب في صفوف بوروسيا دورتموند إيرلينغ هالاند.

وسجل ليفاندوفيسكي هدفاً في شباك لايبزيغ أمس السبت ليقود بايرن ميونيخ للفوز بنتيجة (1-4)، بينما سجل هالاند هدفين ليقود دورتموند للفوز على باير ليفركوزن بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

ووصل ليفاندوفيسكي إلى 6 أهداف في البوندسليغا خلال أول 4 جولات في البطولة، حيث سجل في جميع مباريات بايرن ميونيخ الـ4 حتى الآن، وذلك بعد أن أحرز هدفاً في شباك كل من بوروسيا مونشنغلادباخ، كولن ولايبزيغ، بينما سجل هاتريك في شباك هيرتا برلين.

وبالنسبة لهالاند فقد وصل إلى هدفه الخامس في البوندسليغا خلال أول 4 جولات في البطولة، حيث سجل هدفين في شباك كل من آينتراخت فرانكفورت وباير ليفركوزن، بينما أحرز هدفاً واحداً في مرمى هوفنهايم، ولم ينجح في زيارة شباك فرايبورغ.

كان ليفاندوفيسكي قد حصد لقب هداف البوندسليغا في الموسم الماضي بـ41 هدفاً، بينما جاء هالاند ثالثاً في قائمة الهدافين بـ27 هدفاً.

يُذكر أن بايرن ميونيخ يحتل حالياً المركز الثاني في البوندسليغا بـ10 نقاط بفارق نقطتين عن متصدر الترتيب نادي فولفسبورغ، بينما دورتموند في المركز الثالث بـ9 نقاط.