إنتر ميلان يسقط في فخ التعادل مع سامبدوريا في الكالتشيو

12.09.2021 | 16:43 (KSA)

خيم التعادل على مجريات مباراة سامبدوريا ومضيفه إنتر ميلان بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب لويجي فيراريس في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، بعدما تعادل سامبدوريا في مباراة الجولة الأخيرة أما إنتر ميلان كان قد حقق الفوز.

وجاءت أحداث المباراة على النحو التالي:

 18'

كانت السيطرة منذ انطلاق المباراة لصالح إنتر ميلان، إذ تقدم إنتر ميلان في النتيجة عن طريق ضربة حرة سددها فيديريكو ديماركو في الدقيقة 18.

 34'

تمكن سامبدوريا من إدراك هدف التعادل عن طريق مايا يوشيدا عند الدقيقة 34.

 44'

تقدم إنتر ميلان في النتيجة عن طريق لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 44.

 47'

تمكن سامبدوريا من إدراك هدف التعادل قبل فترة الإستراحة عن طريق توماسو أوجيلو في الدقيقة 47 لتصبح النتيجة 2-2.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 2-2

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 2-2

وقام مدرب فريق سامبدوريا، روبيرتو دافيرسا، بتغيير فابيو كوالياريلا، دامسجارد، توماسو أوجيلو وأدريان سيلفا بدلا عن كريستوفر أسكيلدسن، فاليريو فيري، نيكولا مورو وإرنيستو توريجروسا، في حين قام مدرب إنتر ميلان، سيميوني إنزاجي، باشراك كل من دانيلو دامبروزيو، أرتورو فيدال، خواكين كوريا، ستيفانو سينسي بدلا عن إيفان بيريسيتش، مارسيلو بروزوفيتش، لاوتارو مارتينيز، هاكان تشالهان أوغلو وفيديريكو ديماركو.

وأشهر حكم اللقاء ثمانیة بطاقات صفراء وتلقى البطاقة مورتين ثورسبي، بارتوش بيريشينسكي، عمر كولي وأدريان سيلفا من جانب سامبدوريا ومارسيلو بروزوفيتش، إيدين دجيكو، خواكين كوريا وأرتورو فيدال مارسيلو بروزوفيتش، إيدين دجيكو، خواكين كوريا وأرتورو فيدال من جانب فريق إنتر ميلان.

وبهذا التعادل، يحتل سامبدوريا المركز الثالث عشر برصيد نقطتين، وفي المقابل يحتل إنتر ميلان المركز الثاني برصيد 7 نقاط في جدول ترتيب الدوري.

في الجولة القادمة، سيلعب سامبدوريا ضد إمبولي ، وفي المقابل سوف يبحث إنتر ميلان عن الفوز ضد بولونيا.