توخيل بعد الفوز على أستون فيلا: المباراة لم تكن سهلة ولوكاكو يلعب بثقة

12.09.2021 | 14:01 (KSA)

أكد توماس توخيل مدرب تشيلسي على صعوبة مباراة الأمس ضد أستون فيلا، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق البلوز فوزًا صعبًا على أستون فيلا بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من البريميرليغ.

وقال توخيل:" لم تكن مباراة سهلة على الإطلاق. لقد كان فريق أستون فيلا قوياً للغاية، لقد كانوا مستعدين جيدًا، وكانوا قويين للغاية منذ البداية وواثقين جداً".

وأضاف:" تسببوا بالكثير من المشاكل لنا خاصة في الشوط الأول. إنهم خطرون من ضربات التماس، الكرات الثابتة، الضربات الركنية، وخلقوا الكثير من المواقف التي يتعين عليك الدفاع عنها ".

وأكمل:" فعلنا ما كان علينا أن نفعله، وكان الشوط الثاني أفضل بالنسبة لنا، وكان لدينا المزيد من السيطرة، وكان هناك الكثير من نصف الفرص التي لم نستغلها بشكل جيد ".

وواصل:" كانت مباراة خطيرة للغاية بالنسبة للفرق التي لديها الكثير من اللاعبين شاركوا في التوقف الدولي، لقد كان شعورًا غريبًا قبل المباراة. كنت آمل أن يمنحنا الهدف الأول بعض الثقة، لكن لم يحدث ذلك".

وأتم:" لوكاكو؟ إنه مليء بالثقة ويدرك تمامًا ما يريد القيام ب، يتخذ القرارات الحاسمة وهو واثق تمامًا من التسجيل، لذا فقد ساعدنا كثيراً، لقد خرجنا بالنتيجة المثالية، أمسية مثالية لمهاجمنا".