مؤتمر أنشيلوتى _ لاعبى خط الوسط هم الأفضل ولا نشعر بخيبة أمل بسبب مبابي

11.09.2021 | 23:30 (KSA)

دوري بلس - صرح كارلو أنشيلوتى المدير الفني لفريق ريال مدريد أن يوم غد سيكون يوم خاص للجميع داخل النادي بسبب عودة الفريق للعب مع عودتنا للعب على ملعب سانتياجو برنابيو مرة أخري.

ويستعد ريال مدريد لملاقاة فريق سيلتا فيغو غداً في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإسباني علي ملعبه ه سانتياجو برنابيو، الذي لم يلعب فيه منذ شهر مارس الماضي بسبب إجراء إصلاحات في الملعب.

تحدث أنشيلوتى في المؤتمر الصحفى الخاص بالمبارة، قائلا:" البرنابيو ملعب ساعد الفريق دائماً، إنه يوم مميز للغاية وعلينا أن نؤدي مباراة جيدة وتحقيق النقاط الثلاث وتقديم عرضاً جيداً".

وعن فشل التعاقد مع مبابي قال أنشيلوتي:" لا توجد خيبة أمل في النادي بعد عدم تعاقد مع كيليان مبابي".

وتابع:"مبابي لاعب رائع ونتمنى له التوفيق مع باريس سان جيرمان، ولدينا فريق قوى".

وعن مشاركة لاعبى أمريكا الجنوبية في المباراة الغد قال أنشيلوتى:" لقد عادوا بالأمس وتدربوا قليلًا، ليس لديهم مشكلة في اللعب، سأتحدث معهم وإذا كان هنالك لاعب مُرهق فلن يلعب"

وأشاد أنشيلوتى بلاعبى خط وسط فريقه قائلا:" لدي لاعبو وسط هم الأفضل في العالم، ليست لدي مشكلة في قول ذلك لأنها الحقيقة، كاسيميرو، كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، إيسكو وسيبايوس الذي يتعافى بشكلٍ جيد، يجب أن يكونوا صبورين فلا يمكنني وضع الجميع في الملعب، المهم هو أن يتفهموا الوضع".

وعن جاريث بيل قال أنشيلوتى: "لقد بدأ بداية جيدة ويجب أن يستمر، أعتقد أنه لا يزال بإمكانه أن يتحسن أكثر من ذلك ويكون في أفضل حالاته، ومساعدة الفريق."