رونالدو: سعيد جداً بعودتي وتوترت من استقبال الجمهور

11.09.2021 | 23:30 (KSA)

اعترف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه "توتر كثيرًا" بسبب الاستقبال العظيم الذي وجده من جماهير مانشستر يونايتد بملعب أولد ترافورد أمام نيوكاسل في أول مباارة له بعد عودته للشياطين الحمر.

وتمكن رونالدو من تسجيل هدفين وقيادة الفريق للفوز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد، وشهدت المباراة استقبال حافل من جماهير الشياطين للنجم البرتغالي طول وقت المباراة.

وقال رونالدو في تصريحات بعد المباراة لشبكة بي بي سي: "إنه أمر لا يصدق، أُقسم أنني كنت متوترًا للغاية عند دخولي الملعب، هذا طبيعي لأنني لم أتوقع أن تتغني الجماهير وتهتف باسمي طوال المباراة".

وأضاف: "كنت متوترًا للغاية ولكني لم أظهر ذلك، الاستقبال كان رائعًا جدًا وأنا هنا من أجل الفوز بالمباريات ومساعدة الفريق".

وواصل رونالدو: "كانت لحظة لا تصدق، أردت أن أثبت للجميع أنني لازلت قادرًا على مساعدة الفريق، هذا النادي لا يصدق، أنا فخور للغاية بعودتي ، وسأقدم كل شيء لأجعلهم فخورين بي".

وتابع: "الجميع يعرف أن كرة القدم في إنجلترا مختلفة عن أي مكان آخر في العالم، إنها الأكثر استثنائية، وصلت هنا وأنا 18 عامًا وعاملوني بصورة لا تصدق ولهذا قد عدت مرة أخري".

واختتم بقوله "فخور بالعودة إلى مانشستر يونايتد واللعب في الدوري الإنجليزي مرة أخرى، وأهم شئ سعيد جدا بقدرتي علي بمساعدة الفريق".