دورتموند يقلب الطاولة على ليفركوزن ويفوز عليه بنتيجة 4-3

11.09.2021 | 19:32 (KSA)

تغلب دورتموند خارج أرضية ميدانه على نظيره باير ليفركوزن بنتيجة 3-4 في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على ملعب باي أرينا وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الألماني.

وجاءت أحداث المباراة على النحو التالي:

 9'

كانت السيطرة منذ انطلاق المباراة لصالح باير 04 ليفركوزن، إذ تقدم باير 04 ليفركوزن في النتيجة عن طريق فلوريان ويرتز في الدقيقة 9.

 37'

تمكن دورتموند من إدراك هدف التعادل عن طريق إيرلينج هالاند عند الدقيقة 37.

 45'

تقدم باير ليفركوزن في النتيجة عن طريق باتريك شيك في الدقيقة 45.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 2-1

 49'

تمكن دورتموند من إدراك هدف التعادل عن طريق جوليان براندت عند الدقيقة 49.

 55'

وتقدم باير 04 ليفركوزن في النتيجة عن طريق موسى ديابي في الدقيقة 55.

 71'

وفي الشوط الثاني، تمكن دورتموند من إدراك هدف التعادل عن طريق رافائيل جوريرو عند الدقيقة 71.

 77'

تمكن دورتموند من العودة إلى النتيجة عن طريق ضربة جزاء سددها إيرلينج هالاند في الدقيقة 77 ليمنح فريقه فوزاً مستحقاًً بنتيجة 3-4.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 3-4

واستنفذ كل مدرب جميع التغييرات المسموحة في صفوفه خلال المباراة حيث قام المدير الفني لفريق باير 04 ليفركوزن، جيراردو سيواني باشراك كل من كريم بالعربي ولوكاس ألاريو بدلا عن باولينيو، كيريم ديميرباي وباتريك شيك، وفي المقابل قام مدرب فريق بوروسيا دورتموند، ماركو روزي، بتغيير دونيل مالين، ماتس هوملز وماريوسوولف بدلا عن أكسل فيتسيل، بونغراسيتش وجود بيلينجهام من طرف دورتموند.

وقام حكم اللقاء بمعاقبة فلوريان ويرتز، جيريمي فريمبونج، أوديلون كوسونو وموسى ديابي من جانب باير 04 ليفركوزن، وفي المقابل قام بإنذار توماس منير، إيرلينج هالاند وماريوسوولف من جانب دورتموند.

وبهذا الفوز صعد دورتموند إلى المركز الثاني برصيد 9 نقاط، في حين تجمد رصيد باير ليفركوزن عند 7 نقاط في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري.

في الجولة القادمة، سيواجه باير ليفركوزن نظيره شتوتغارت، وفي المقابل يلعب بوروسيا دورتموند ضد نظيره يونيون برلين.