بيانيتش: كنت أرغب بالعودة ليوفنتوس وديبالا الأفضل

12.09.2021 | 13:03 (KSA)

اعترف ميراليم بيانيتش، لاعب وسط بشكتاش أنه كان يرغب في العودة إلى صفوف يوفنتوس خلال الموسم الحالي.

وكان بيانيتش قد غادر برشلونة وانضم لنادي بشكتاش التركي لمدة عام على سبيل الإعارة مع عدم وجود خيار الشراء

وقال بيانيتش في حوار أجراه مع صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية:" "كانت هناك اتصالات واجتماعات ليوفنتوس مع وكيلي، لكن سوق الانتقالات ليس سهلًا علي الأطلاق".

وأضاف "كنت أرغب في العودة، كنت سأفعل كل شيء للعمل مجددًا مع أليجري ، لا أحد أفضل منه في هذه المواقف. إنه يجعل كل اللاعبين يشعرون بأنهم مهمون، ولا يحرم أي شخص من فرصة اللعب".

وتابع "أليجري يأخذ زمام المبادرة مع الفرق التي يقودها، الفريق يشعر بأنه أقوى بسبب ذلك، هو رقم واحد بالنسبة لي. إنه المدرب الذي يتحدث معك للأفضل أو للأسوأ"

وواصل "أنا أحب يوفنتوس ومرتبط بالجماهير ولدي علاقة ممتازة مع أنييلي، لكن في كرة القدم عليك أن تنظر للأمام دائما، أريد أثبات نفسي وتحقيق النجاح مع بشكتاش".

وتحدث عن باولو ديبالا قائلا "باولو ديبالا يعاني من ضغط كبير، لكنه بطل بالفعل، كما أنني كنت محظوظًا باللعب مع رونالدو وميسي".

وأردف "كريستيانو وميسي لاعبان من كوكب آخر، لكن ديبالا أكثر من استمتعت به. إنه شخص جميل، ومن السهل العثور عليه بين الخطوط، وإذا طلبت تبادل التمريرات معه، فأنت تعلم أنك ستحصل على تمريرة رائعة".

وأتم "ديبالا الأفضل في رأيي، أنصحه بالبقاء في يوفنتوس حيث يحبونه هناك، لكن هذه خيارات شخصية يصعب الحكم عليها من الخارج، لأن في بعض الأحيان تحتاج إلى تحديات جديدة".