بيانيتش: استمتعت باللعب مع ديبالا أكثر من رونالدو وميسي

11.09.2021 | 18:14 (KSA)

دوري بلس - أشاد ميراليم بيانيتش لاعب يوفنتوس وبرشلونة السابق وبشكتاش الحالي، بالأرجنتيني باولو ديبالا زميله السابق في البيانكونيري، مشيرًا إلى رغبته في العودة إلى صفوف السيدة العجوز خلال الموسم الحالي.

وقال بيانيتش في حوار مع صحيفة توتو سبورت: "كانت هناك اتصالات واجتماعات ليوفنتوس مع وكيلي، لكن سوق الانتقالات ليس سهلًا".

وأضاف: "كنت أرغب في العودة، كنت سأفعل كل شيء للعمل مجددًا مع أليجري، لا أحد أفضل منه في هذه المواقف، إنه يجعل كل اللاعبين يشعرون بأنهم مهمون، ولا يحرم أي شخص من فرصة اللعب".

وتابع: "أليجري يأخذ زمام المبادرة مع الفرق التي يقودها، الفريق يشعر بأنه أقوى بسبب ذلك، هو رقم واحد بالنسبة لي، إنه المدرب الذي يتحدث معك للأفضل أو للأسوأ".

وواصل "أنا أحب يوفنتوس ومرتبط بالجماهير ولدي علاقة ممتازة مع أنييلي، لكن في كرة القدم عليك أن تنظر للأمام، أريد الحصول على بعض الارتياح خلال اللعب مع بشكتاش".

وأكمل: "بشكتاش فريق قوي، بطل تركيا، ويلعب في دوري أبطال أوروبا، ولديهم القمصان بالأسود والأبيض مثل يوفنتوس، ورحبوا بي بشكل جيد".

وعن اللعب مع رونادلو وميسي، قال: "أنا محظوظ لأنني لعبت مع رونالدو وميسي، إنهما مختلفان لكنهما متشابهان أيضًا من حيث الطموح والقتال من أجل الفوز وفي التدريبات".

وشدّد: "رونالدو يهتم بكل التفاصيل الصغيرة، ولكن ميسي أيضًا يتمتع بموهبة فريدة ويدير كل شيء ببساطة شديدة".

وأردف: "كريستيانو وميسي لاعبان من كوكب آخر، لكن ديبالا أكثر من استمتعت به. إنه شخص جميل، ومن السهل العثور عليه بين الخطوط، وإذا طلبت تبادل التمريرات معه، فأنت تعلم أنك ستحصل على تمريرة رائعة".

واختتم: "ديبالا من الأفضل، لكنه بحاجة إلى الفريق. أنصحه بالبقاء في يوفنتوس حيث يحبونه هناك، لكن هذه خيارات شخصية يصعب الحكم عليها من الخارج، لأن في بعض الأحيان تحتاج إلى تحديات جديدة".