سولشاير: رونالدو لم يكن سينضم لمانشستر سيتي بأي شكل

11.09.2021 | 14:29 (KSA)

دوري بلس – صرح أولي غونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه يعتقد أن انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى المنافس المباشر فريق مانشستر سيتي لم يكن موجودًا، خلال سوق الانتقالات الصيفية المنتهي.

وعاد رونالدو إلى مانشستر يونايتد بعد 12 عامًا من مغادرته الفريق، ومن المنتظر أن يشارك لأول مرة مع الفريق ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي علي ملعب أولد ترافورد.

وعن سؤاله عن انضمام رونالدو إلى مانشستر سيتي قال سولشاير في تصريحات صحفية: لا أعتقد أنّه كان هناك أيّ احتمال لذلك"،كان الأمر مجرد تكهنات،لا أعتقد أن الأمر تخطي ذلك".

وأضاف سولشاير:" بعد قرار رونالدو بالرحيل عن يوفنتوس، تم تداول بعض الشائعات منها انضمامه لمانشستر سيتي، ولكننا كنا نعرف أن سيريد العودة لمانشستر يونايتد".

وعن هوية اللاعب الذي سينفذ ركلات الجزاء في الفريق قال سولشاير: "توقعت أن يطرح علي هذا السؤال وبالطبع تحدثت مع كريستيانو رونالدو وبرونو فيرنانديز، لدينا لاعبان أثق بهما لأقصى الدرجات لتسديد الركلات وهذا أمر رائع".

وتابع "يعلمان من خلال الحديث الذي أجريناه والأحاديث التي سنقوم بها قبل المباريات، كيف سنعمل علي الأمر، سيكون قراري حيال ما سيحصل وكلاهما سيقومان بما يقومان به عادة عندما يُطلب منهما تنفيذ ركلات الجزاء".