توخيل: حاولنا ضم كوندي من إشبيلية

11.09.2021 | 13:00 (KSA)

دوري بلس – أكد توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي أن فريقه حاول التعاقد مع جيوليس كوندي مدافع قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

فشل البلوز في نهاية المطاف في التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا بعد فشل الفريق اللندني في التوضل لإتفاق مع فريق إشبيلية ، ليبقي اللاعب في الدوري الأسباني.

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أستون فيلا: "كان واضحا أننا حاولنا مع كوندي وساؤول ، كان الوقت متأخرا للغاية لكنها كانت فترة انتقال سلسة للغاية لأنني كنت أركز بشكل كامل على التدريب وعلى فريقي".

وأضاف توخيل:"كان مقدار الدعم الذي قدمته لنا إدارة الفريق كبيراً للغاية، أعتقد أن نتيجة النتيجة النهائية جيدة لأنه في النهاية انضم ساؤول إلى المجموعة، كنا نحتاج لاعب في مركزه، لدينا ثلاث لاعبين في هذا لمركز ولكن مع ضغط المباريات كنا نحتاج لاعب إضافي.

وواصل توخيل: "هناك الكثير من المنافسة الجارية الآن في أكثر من بطولة، نحتاج لجميع اللاعبين، ووظيفتي أن أكون مشرفًا جيدًا علي الجميع."

وأشارت بعض وسائل الأعلام أن تشيلسي قد يعود بعرض آخر لكوندي في الشتاء أو الصيف المقبل، مع انتهاء عقد المدافع الحالي مع فريق إشبيلية في عام 2024.

ويستعد تشيلسي لمواجهة أستون فيلا ضمن الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي الممتاز.