لجنة المسؤولية الاجتماعية والمشاركة الجماهيرية تعلن عن الفائزين

10.09.2021 | 21:09 (KSA)

 

دوري بلس -أقام الاتحاد السعودي لكرة القدم ممثلاً في لجنة المسؤولية الاجتماعية والمشاركة الجماهيرية، مساء اليوم ، حفل الإعلان عن الأندية الفائزة بالنسخة الثالثة من جائزة المسؤولية الاجتماعية للأندية للموسم الرياضي 2020-2021، والتي كان قد أعلن عن عودتها مطلع الموسم الرياضي الماضي.


وقد حصل نادي الفتح على جائزة المركز الأول عن مبادرة ( موهبة اللياقة ) ، والتي شارك فيها 40 طفل والقيام بتمارين تصل لـ5700 ساعة تمرين وتهدف المبادرة إلى الحد من السمنة لدى الأطفال.

 

وليحصل نادي الشباب على المركز الثاني عن مبادرة ( مركز ذوي الإعاقة الصيفي ) والمستمر بنادي الشباب لمدة 14 عام ليستفيد منه 2000 شخص ، ويهدف لتأهيل المشاركين للتوظيف في سوق العمل.

 

وقد حصل نادي الهلال على جائزة المركز الثاث عن مبادرة ( زعماء الميدان ) وقد استفاد 150 مشارك ، وتهدف لتجهيز مجموعة نقاط متنقلة في مباريات الفريق .

 

كما تحصل نادي العدالة من دوري يلو على المركز الرابع عن مبادرة ( ساعة رياضية ) ، وقد شارك بالمبادرة 200 مشارك كما أقيمت 24 حصة تدريبية ، وإقامة محاضرات في مجالات متعددة .

 

أخيراً وخامساَ حصل نادي الاتفاق عن مبادرة ( اتفقنا ندورها ) حيث تم جمع 76 ألف عبوة بلاستيك بالتعاون مع المجتمع ، وسط مشاركة 53 أسرة ، وتنظيف شواطئ الساحل الشرقي .