غداً تعود منافسات الدوري السعودي بالجولة الرابعة

10.09.2021 | 18:10 (KSA)

 

دوري بلس - تستأنف يوم الغد مباريات الجولة الرابعة من منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، حيث لن يخوض فريقي الهلال والنصر مباريات هذه الجولة ، ليتم تأجيل مباريات الفريقين لتاريخ 28/9 من الشهر الجاري ، وذلك لخوض المشاركة الآسيوية في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.


وتستكمل المنافسات بالجولة الرابعة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بلقائين يوم الغد ، حيث يستضيف فريق ضمك نضيرة فريق الفيصلي على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في تمام الساعة 6:50م .


وفي اللقاء الثاني يحل فريق أبها ضيفاً على فريق الاتحاد على ملعب الجوهرة المشعة بجدة ، في تمام الساعة 8:35م ، على أن تستكمل الجولة يوم الاحد بأربعة لقاءات .


في أولى اللقاءات يستضيف فريق الاتفاق نضيرة الرائد على ملعب الأمير محمد بن فهد بالخبر في تمام الساعة 6:30م ، وثاني المباريات يحل فريق الفتح ضيفاً على فريق الباطن بملعب النادي بحفر الباطن في تمام الساعة 6:40م .

 


ثالث مباريات الجولة الرابعة يستضيف فريق التعاون نضيرة الأهلي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة في تمام الساعة 6:50م ، فيما يحل بختام هذه الجولة فريق الحزم ضيفاً على الشباب على ملعب أستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض .