ميسى: لقب كوبا أمريكا الأصعب في مسيرتي والصحافة عاملتنى كفاشل

09.09.2021 | 21:01 (KSA)

دوري بلس – تحدث ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين ونجم باريس سان جيرمان الفرنسي عن فوز منتخب التانجو بلقب بطولة كوبا أمريكا 2021.

وقال ميسي في مقابلة مع شبكة "espn" :" حين توجنا بلقب كوبا أمريكا، لم أستطع تصديق ذلك وقتها أستمتع كثيرًا الآن حين أشاهد الصور لأنني في وقتها كنت أشبه بالغائب عن الوعي".

وأضاف: "معرفة أننا لسنا الأفضل في العالم كانت النقطة الفارقة بالنسبة لنا، ما نريده الآن هو استخدام هذه الطاقة لمواصلة تطور الفريق".

وتابع: "أخيرًا قضيت إجازة سعيدة من أول يوم إلى آخر يوم، كنت ألعب دائمًا دون أن أصل إلى الهدف، وكانت الأيام الخمسة عشرة الأولى مريرة".

وأضاف ميسي: "كان هناك جزء من الصحفيين يعاملني كفاشل، وأنني لا أقدر قيمة قميص المنتخب، يجب أن نبدأ بالاعتراف بأننا لسنا الأفضل في العالم، لم نكن أسوأ من قبل أو الآن".

وعن المدير الفني سكالوني قال ميسي : لديه فضل كبير في كل ما حدث، لقد تولى قيادة المنتخب في لحظة صعبة كان من انتزع المنتخب من لحظة صعبة، وكان يؤمن بما يقدمه الفريق ويتطور بشكل تدريجي، وكان يعرف دائمًا ما يريد".

وأضاف: "سكالوني وثق في اللاعبين والشباب، وكان يعرف دائمًا ما يريد، لقد تطورنا شيئًا فشيئًا، منذ بطولة كوبا أمريكا 2019 حققنا قفزة إلي الأمام، بدأنا في النمو كمنتخب، كل ما قام به إلى جانب الجهاز الفني كان منح الثقة للاعبين ليقوموا بدورهم"

وأختتم ميسي تصريحاته قائلاً: "اعتقادًا بأننا وصلنا إلى الذروة ولدينا إيمان بأننا الأفضل يجب أن نستمر في النمو، وأن نستفيد من الوضع الحالي، يجب أن تمنحنا بطولة كوبا أمريكا القوة والحيوية في اللعب، والتطور أكثر".