المسحل: النصر وتراكتور ستقام في نفس الموعد وجاهزون للمونديال

09.09.2021 | 16:00 (KSA)

دوري بلس - أعلن رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ ياسر المسحل عن إطلاق إستراتيجية كرة القدم السعودية اليوم بالصالات الخضراء بالرياض ، عبر مؤتمر كشف فيه العديد فيما يخص الرياضة السعودية .

 

وتحدث المسحل عن إمكانية استضافة كأس العالم للأندية ذكر " تحدثنا مع الفيفا منذ شهرين ، بشأن استضافة مونديال الأندية في حال اعتذرت اليابان ، والاتحاد الدولي لكرة القدم أفاد بأن هناك دولة أخرى بديلة مجدولة لديهم، لذلك في حال اعتذار هذه الدولة أيضاً ، فإن الاتحاد الدولي سيتواصل معنا بشكل مباشر ، ومؤكد لاستضافة كأس العالم للأندية في السعودية ، خصوصاً والمملكة لم تستضيف هذه البطولة ، ونحن جاهزون للإستضافة".

 

ومايخص مباراة فريق النصر أمام تراكتور ضمن الدور الـ16 من دوري أبطال آسيا ذكر "نحن متواصلين مع رئيس نادي النصر الأستاذ مسلي آل معمر بشكل شبة يومي في مايخص تأجيل المباراة ، ولم يصل حتى الآن أي خطاب رسمي يفيد بذلك ، وفي حال إنسحب فريق تراكتور يعتبر خاسر ويتأهل النصر ، والانذارات تُعتبر نافذة وكأن المباراة لعبت".


وذكر لوسائل الإعلام فيما يخص السوبر السعودي وعن موعد إقامته والذي يجمع بين بطل الدوري الهلال وبطل كأس الملك الفيصلي ، حيث سيكون مبدئياً في بداية شهر يناير من العام القادم 2022م .

 

في مايخص تغيير نظام السوبر أجاب المسحل " الموسم الحالي سيقام السوبر كما هو بين الهلال والفيصلي ، الموسم مابعد المقبل سندرس فكرة لعب أربعة أندية ، ونعرضها على الأندية ونأخذ مرأياتهم ، ومن الممكن إقامتها من الموسم القادم ، وكما هو الحال في السوبر الإسباني حيث يكون هناك إثارة أكبر ورعايات أكثر".