رينارد..فوز عمان على اليابان لم يفاجئني

06.09.2021 | 15:25 (KSA)

 

دوري بلس - عقد المدير الفني للمنتخب السعودي هيرفي رينارد ظهر اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المنتخب السعودي أمام مضيفه منتخب عمان ، وذلك في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة الى كأس العالم 2022 في قطر.

 

مؤكداً على صعوبة مواجهة المنتخب العماني ، حيث ذكر "مباراة مثيرة للاهتمام لكلا المنتخبين بعد الفوز الذي تحقق في البداية، فقد شاهدنا نتيجة عظيمة لمنتخب عمان أمام منتخب اليابان، لذلك نعلم جيدًا بأن مباراة الغد مباراة صعبة".

ورفض اعتبار وصف فوز منتخب عمان أمام منتخب اليابان بالمفاجأة وذكر "ما حققه منتخب عمان في مباراته الماضية لم يكن مفاجأة ، لأن كرة القدم تلعب على المستطيل الاخضر وليس على الورق".


وأضاف "ندرك جيدًا بأن جميع مباريات التصفيات صعبة، لذا يجب علينا أن نحترم جميع المنتخبات المنافسة التي وصلت للمرحلة الأخيرة من التصفيات، والعمل بشكل متواصل من أجل أن نكون حاضرين بشكل مثالي".

 

 

وعن خبرة المنتخب السعودي في التصفيات قال: "لدينا الخبرة والمهارة، وقد لا تكون كافية ، لذلك لابد أن تكون روح المنتخب حاضرة في كل مباراة".

 


ويحل المنتخب السعودي ضيفاً على شقيقه المنتخب العماني يوم الغد ، وذلك على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ، ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022م.