الفيصل يزور تدريبات الأخضر

05.09.2021 | 22:18 (KSA)


دوري بلس - زار الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية مساء اليوم ، الحصة التدريبية للمنتخب السعودي  ضمن معسكر مدينة الرياض ، استعدادًا لمواجهة منتخب عمان يوم الثلاثاء القادم على استاد مجمع السلطان قابوس ، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

 

والتقى سموه بلاعبي الأخضر بعد نهاية الحصة التدريبية، بحضور الاستاذ ياسر بن حسن المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث هنأهم على الفوز الذي تحقق في المباراة الماضية، ومشيداً بالاداء الفني والروح العالية التي ظهر بها الجميع ، ومؤكداً على أهمية الأستمرارية في العمل بجد واجتهاد وبتركيز عالي من أجل تحقيق الهدف ، ومتمنيًا لهم التوفيق في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم.


وقد أجرى لاعبو المنتخب السعودي مساء اليوم ، حصة تدريبية على استاد الأمير فيصل بن فهد ، بقيادة المدير الفني "إيرڤي رينارد"، وبدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء ، ثم طبقت مجموعة من التمارين التكتيكية لتختتم الحصة التدريبية بمناورة تكتيكية.

 

ويواصل المنتخب الوطني تدريباته يوم غدٍ الأثنين عند الساعة السادسة والنصف مساءً على استاد مجمع السلطان قابوس ، في حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.

 

فيما يعقد المدير الفني للمنتخب الوطني "إيرڤي رينارد" غدٍ الأثنين عند الساعة 11:15ص ، مؤتمرًا صحفيًا في قاعة المؤتمرات الصحفية في فندق ماريوت في مسقط للحديث عن مواجهة الأخضر أمام منتخب عمان.