مدرب الأرجنتين يؤكد جاهزية ميسي لمواجهة البرازيل الليلة

05.09.2021 | 14:57 (KSA)

دوري بلس - أكد ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين، جاهزية النجم ليونيل ميسي لخوض مواجهة المنتخب البرازيلي اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وتعرض ميسي لتدخل عنيف من جانب مارتينيز الذي حصل على البطاقة الحمراء، خلال فوز الأرجنتين على فنزويلا بنتيجة 3-1 يوم الخميس الماضي، ضمن التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2022.

وكانت هناك شكوك حول مشاركة ميسي في ساو باولو أمام البرازيل، التي تتصدر ترتيب المجموعة بفارق ست نقاط عن أقرب الملاحقين بعدما فازت بمبارياتها السبع في التصفيات.

ولكن سكالوني أعرب عن ثقته في جاهزية النجم الأرجنتيني لمواجهة السامبا، حيث قال: "ليو ميسي بخير، كان الأمر مخيفًا، لكن لحسن الحظ أنه بخير".

وتابع: "بغض النظر عمن يلعب المباراة، فإن البرازيل دائمًا خصم مهم، إنهم يتمتعون بمستوى مذهل ويثبتون أنهم على مستوى المهمة بسبب جودة لاعبيهم، سوف نستعد للمباراة بأعلى مستوى".

وأضاف: "لا تزال البرازيل واحدة من أفضل المنتخبات في العالم، البحث عن حلول يثري المدربين".

وواصل: "لدى الفكرة عن التشكيلة التي ستواجه البرازيل، لكننا لم نتمكن من التدرب مع اللاعبين الذين لعبوا ضد فنزويلا حتى الآن، من المحتمل أن نجري بعض التغييرات".

وأكمل: "نلعب جميع المباريات بنفس الطريقة، بغض النظر عن المنافس، نحاول القيام بذلك بأفضل طريقة ممكنة دائمًا وبأعلى مستوى".

وأردف: "نحن مستعدون للظروف المختلفة، هناك لحظات في المباراة وعلينا أن نعرف ماذا نفعل في كل لحظة، نحن نعرف ماذا نفعل عندما تكون لدينا الكرة وأيضًا عندما تكون مع الخصم".

وأتم: "علينا أن نستمر في محاولة الفوز، وترك صورة جيدة، هذا مستمر، لاعبونا معتادون على اللعب وسط الضغوط الهائلة".