عطيف يغيب 6 أسابيع

04.09.2021 | 12:04 (KSA)

دوري بلس - تقرر أن يغيب لاعب المنتخب السعودي الأول , ونادي الهلال "عبدالله عطيف" عن الملاعب لمدة تصل إلى 6 اسابيع , بعد تعرّضه لإصابة في الركبة أثناء مشاركته مع المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022 .

ولن يتواجد عطيف في قائمة الهلال لمواجهة فريق استقلال طهران الإيراني يوم الثلاثاء 14 سبتمبر الجاري في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2021.

كما سيغيب لاعب المحور البالغ عن العمر 29 عاما, عن 3 مباريات للمنتخب السعودي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 (أمام عمان الثلاثاء المقبل, أمام اليابان يوم 7 اكتوبر, أمام الصين يوم 12 اكتوبر).

ونشرت صحيفة "الرياضية" أن عطيف "لا يحتاج لتدخل جراحي" وسيخضع اللاعب لـ "علاج تحفظي عبارة عن جلسات علاج طبيعي وتأهيلي مثل المسبح وتقوية العضلات والراحة".

وأضافة الصحيفة: "غياب عطيف سيتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع حسب استجابته للعلاج".

ومن المنتظر أن يعلن الهلال قائمته المشاركة في دوري الأبطال خلال الساعات المقبلة, وسط أنباء صحفية تحدثت عن استبعاد لاعب المحور الكولمبي غوستافو كويلا, والجناح البيروفي آندري كاريلو بسبب مشاركتهما الدولية, والتي تؤخر وصولهما إلى ما قبل مباراة الاستقلال بـ 24 ساعة.

على صعيد المنتخب السعودي, سيضطر المدرب هيرفي رينارد للاختيار بين الثنائي (محمد كنو, علي الحسن) ليكون أحدهما بديلا لعطيف في مواجهة المنتخب العماني الثلاثاء المقبل, ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية, والتي يتصدرها المنتخب الاسترالي بـ 3 نقاط وبفارق الأهداف عن السعودية وعمان.