رسميًا كريستيانو رونالدو يعود إلي مانشستر يونايتد

27.08.2021 | 19:43 (KSA)

دوري بلس – أعلن ناي مانشستر يونايتد الإنجليزي رسميًا تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قادما من فريق يوفنتوس الإيطالي.

وأعلن مانشستر يونايتد عبر موقعه الرسمي ضم رونالدو بعد التوصل لاتفاق نهائي مع اللاعب، لكن دون الكشف عن أي تفاصيل خاصة بالصفقة.

وذكرت بعض وسائل إعلام بريطانية وإيطالية ذكرت أن يونايتد تعاقد مع رونالدو مقابل 25 مليون يورو.

وبذلك يعود اللاعب البرتغالي إلى النادي الذي فاز معه بثمانية ألقاب كبرى، حيث أنضم رونالدو لمانشستر يونايتد عام 2003 حتى عام 2009، وشارك مع الفريق في 292 مباراة وسجل 118 هدف وصنع 69.

وكان رونالدو قد انضم إلى يوفنتوس في عام 2018 قادما من ريال مدريد مقابل 112 مليون يورو، لكن النجم البرتغالي أصر على الرحيل عن الفريق الإيطالي قبل عام من نهاية عقده في صيف 2022.

ودخل فريق مانشستر سيتي في مفاوضات لضم رونالدو بعد إعلان رحيله عن يوفنتوس، قد الفريق انسحب من الصفقة اليوم، ليتم الإعلان بعدها عن عودته لمانشستر يونايتد مرة أخري،

وفاز كريستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات، وحقق أكثر من 30 لقبا خلال مسيرته بما في ذلك خمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا وأربعة ألقاب لكأس العالم للأندية، ولقب الدوري في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا ولقب بطولة الأمم الأوروبية مع منتخب البرتغال.