بادجي ينضم لإيميان.. الزمالك ينفي خصم 6 نقاط.. وبيراميدز يطالب الأهلي بـ400 ألف جنيه

04.08.2021 | 20:38 (KSA)

دوري بلس – أعلن نادي إيميان الفرنسي الحصول على خدمات السنغالي أليو بادجي مهاجم الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع نية البيع النهائي.

وانضم بادجي إلى الأهلي في يناير 2020 قبل تتم إعارته في فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلى أنقرة جوتشو، وقد شارك مع القلعة الحمراء في 25 مباراة سجل خلالهم 4 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة.

وحصل الأهلي على مبلغ 450 ألف دولار من إعارة بادجي، وفي حالة تفعيل إيميان بند الشراء النهائي سيحصل النادي على مليون و800 ألف دولار.

من ناحية أخرى أكد نصر عزام المستشار القانوني للزمالك أن كل التقارير التي أشارت إلى إمكانية قيام الاتحاد الدولي لكرة القدم بخصم 6 نقاط من الزمالك عارية تماماً عن الصحة.

كانت بعض التقارير قد أشارت إلى إمكانية خصم 6 نقاط من الزمالك بسبب بعض قضايا المستحقات المتأخرة الخاصة بلاعبين سابقين في الفريق.

على جانب آخر طالب بيراميدز النادي الأهلي بمبلغ 400 ألف جنيه فرق المستحقات المتبقية من صفقة بيع محمد مجدي "أفشة" وحق رعاية رمضان صبحي.

ويستحق بيراميدز الحصول على مليوني جنيه بعد حصول محمد مجدي "قفشة" على بطولتي الدوري ودوري أبطال إفريقيا مع الأهلي، بينما يحق للأهلي الحصول على مليون و600 ألف جنيه حق رعاية رمضان صبحي.