تقارير _ غموض حول موقف لوكاكو من العودة لتشيلسي

04.08.2021 | 10:58 (KSA)

دوري بلس – مازال الغموض سائد حول موقف المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو نجم إنتر ميلان الإيطالي، من البقاء مع فريقه أو العودة لفريقه القديم تشيلسي الإنجليزي.

وانتشرت تقارير كثيرة في الصحف العالمية بعضها عن قرب عودة النجم البلجيكي للفريق الإنجليزي، والبعض الآخر عن تمسك الفريق الإيطالي ببقاء اللاعب بين صفوفه.

حيث ذكرت صحيفة "سكاي سبورتس": أنه رغم تمسك إنتر ببقاء لوكاكو، فإن الفريق سينظر بحرص شديد في عرض يتراوح بين 100 و120 مليون يورو للتخلي عن اللاعب، في ظل مرور النادي بأزمة مالية.

أشارت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية إلى أنه في حالة ارتفع عرض تشيلسي إلى 130 مليون يورو، فإن إدارة إنتر ستقبل التفاوض علي بيع لوكاكو، لكنها ستسأل اللاعب أولًا عما يريد أن يفعله.

وذكر موقع "جول" أن إنتر رفض عرض مباشر من تشيلسي بقيمة 118 مليون يورو بالإضافة إلى حصول النادي الإيطالي على خدمات الظهير الإسباني ماركوس ألونسو.

يذكر أن لوكاكو أنضم لفريق تشيلسي عام 2011 قادما من فريق أندرلخت البلجيكي، ولكنه خاض مع الفريق15 مباراة فقط ، لتتم اعارته إلى أندية وست بروميتش ألبيون وإيفرتون ثم أنضم بعد ذلك إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي عام 2017 ، وأخيرا أنضم لفريق إنتر ميلان فى صيف عام 2019، وخاض مع النيراتزورى 95 مباراة فى جميع المسابقات وسجل 64 هدفا ونجح في الفوز معه بلقب الدوري الإيطالي