الفيصلي يستعد للموسم الجديد بثلاث انتصارات وخساره وحيدة

02.08.2021 | 21:50 (KSA)

دوري بلس - يستعد بطل كأس الملك فريق الفيصلي لمنافسات الموسم الرياضي المقبل بإقامة معسكر إعدادي في صربيا والذي شارف على نهايته ، حيث تخلله أربع مباريات ودية.


وبعد حصول الفريق على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين ، بدأت إدارة النادي بقيادة الأستاذ / فهد المدلج بالعمل لتجهيز الفريق لمنافسات الموسم القادم ، حيث تنتظر الفريق مشاركة آسيوية للمرة الأولى في تاريخة ، وقد أتمت إدارة النادي التعاقد مع جهاز فني جديد بقيادة المدرب باولو تراميزاني .


وقامت إدارة النادي أيضا بتدعيم صفوف الفريق بما يحتاجة من لاعبين محليين ، حيث تعاقدت مع ( عبدالرحمن الدوسري ، صالح القميزي ، ياسين برناوي ، محمد العمري ) ، وعلى مستوى اللاعبين الأجانب تعاقدت إدارة النادي مع لاعب خط الوسط البرازيلي ( إسماعيل سيلفا ) البالغ من العمر 26عام .

وقد أقر مدرب الفريق باولو تراميزاني البت في اختيارات الأجانب في الفريق عقب نهاية معسكر الفريق .


وعقد رئيس النادي اجتماعاً مع الجهاز الفني والإداري في مقر البعثة بصربيا مطالباً بضرورة التقيد في البرامج الفنية لأهمية المرحلة المقبلة لمى تحملة من تحديات وصعوبات ، موكداً على دعمة ووقوفة بجانب اللاعبين والجهاز الفني والاداري وتسهيل كافة الصعوبات.


وفي اللقاء الأول الودي في معسكر الفريق انتصر الفيصلي بنتيجة 2-0 أمام فريق رادنيكي الصربي ، ثم في المباراة الودية الثانية كسب فريق زلاتيبور الصربي بنتيجة 3-1 ، ليخسر الفريق المباراة الودية الثالثة أمام فريق  ريشيتا الروماني بنتيجة 2-0 ، ليختتم مبارياته التجريبية بفوز بنتيجة 2-0 أمام فريق إف كي ميتالاك الصربي.