ماتيوس بيريرا:” وصلني عرض سيغير حياتي، وأرغب بالرحيل”

02.08.2021 | 20:51 (KSA)

دوري بلس - خرج لاعب خط الوسط البرازيلي ماتيوس بيريرا من صمته اليوم للحديث عن وضعه مع نادي ويست بروميتش الانجليزي، وعن رغبته بالخروج من النادي والانتقال حيث أوضح للنادي ذلك منذ أسابيع بعد وصول عرض كبير للتوقيع معه.

بيريرا ارتبط منذ فترة بنادي الهلال الذي قدم أكثر من عرض للتعاقد معه، ودخل على الخط مؤخراً نادي ويست هام الانجليزي، لكن يبدوا أن البرازيلي يريد العرض المناسب له بغض النظر عن مطالبات النادي المبالغ فيها لتسهيل عملية بيعه.

وفي رسالته للجماهير عبر حسابه في “ تويتر “، قال بيريرا:-
“ بقيت صامتاً ولم أكن أنوي الحديث حتى بعد سوق الانتقالات وذلك احتراماً للجماهير والنادي وزملائي اللاعبين “.
“ ومع ذلك تم وصفي بأني “ غير ملتزم “ مع النادي، وشعرت بقلة الاحترام اتجاهي كلاعب محترف، أنا أعيش كلاعب كرة قدم منذ أن كان عمري “12” عام واخترت أن أتبع حلمي وأبتعد عن عائلتي لبناء مستقبلي لي ولكل شخص حولي “.
“ لم أتحد يوماً بشكل سيء عن النادي ولا حتى منسوبيه، ولم أحاول الرحيل بأي طريقة، لأنني لدي شخصية وأحترم النادي لأنه فتح لي الباب وآمن بي، وكنت ملتزماً دائماً مع الفريق بشكل كامل طوال سنتين”.
“ لقد قاتلنا للعودة البريميرليغ وحاولنا البقاء فيه، وأعرف جيداً أن كل لاعب فعل ذلك وقاتل من أجل أهداف الفريق”.

“ خطأ كبير أن يتم وصفي بغير الملتزم، لأنني ملتزم كعادتي بشكل كامل بالتمارين، وأعطي كل ما لدي كل يوم، وأعتقد أنه من المعيب أن يتم تشويه صورتي واحترافيتي بهذه الطريقة”
“ لا اريد الرحيل من الباب الخلفي للنادي، ولم تكن هذه خطتي أبداً، أريد دعم النادي لي وتقديره لالتزامي معه لموسمين”.

وعن العرض الذي وصله ويسعى للانتقال بسببه قال بيريرا في رسالته:
“ قبل 3 أسابيع وصلني عرض من الممكن أن يغير حياتي وحياة عائلتي كلها للأبد”
“ بدأت بشكل متواضع وبشكل بطيء وبهدوء، وبنيت نفسي وحققت العديد من النجاحات بالعمل الشاق والالتزام التام، وأن أحصل على الحرية المالية بعمر (25) عام هو أمر لا يمكن تصوره”.

وأخيراً أكد رغبته بالرحيل في رسالته قائلاً:
“ أريد الرحيل وخوض تجربة جديدة، لكن أريد فعل ذلك بشكل صحيح وعادل، سأكون ممتناً دائماً لنادي ويست بروميتش، وللجماهير، ولكل من يعمل بالنادي”.