اتحاد الكرة يعلن إيقاف لاعب الإسماعيلي.. والمصري ينفي اهتمام الزمالك بضم كريم العراقي

02.08.2021 | 16:43 (KSA)

دوري بلس - قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، إيقاف عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي والمنتخب الأولمبي، من مباريات المنتخب.

جاء قرار إيقافه على خلفية مشكلة أحدثها اللاعب أثناء تواجده رفقة المنتخب الأولمبي خلال المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020"، حسبما ذكر الاتحاد المصري في بيانه الرسمي.

وجاء بيان الاتحاد كالآتي: "في إطار سياسة الشفافية التي ينتهجها الاتحاد المصري لكرة القدم فإنه أثناء تواجد المنتخب الأولمبي في اليابان وقبل المباراة الثانية بساعات قليلة تلقينا شكوى من فندق الإقامة ضد اللاعب عبد الرحمن مجدي فحواها الاساءة لإحدى العاملات بالفندق"

وتابع: "على الفور تم استبعاد اللاعب نهائيًا رغم تأكيده بانه لم يقصد الاساءة ومن الممكن أن يكون سوء الفهم حدث بسبب اختلاف اللغة والثقافة وتم التحقيق بعد المباراة واحتواء الأمر حرصًا على التركيز وتوفير الاستقرار لباقي اللاعبين، ثم انتقلنا لبلدة أخرى لخوض المباراة الثالثة أمام استراليا ثم للقرية الأولمبية في طوكيو لخوض مباراة ربع النهائي ثم توجهنا للمطار ومنه للقاهرة".

وأضاف البيان: "بعد أن عاد الفريق بسلامة الله فإننا قررنا إيقاف اللاعب عبد الرحمن مجدي لحين انتهاء التحقيق واتخاذ القرار النهائي بشأنه وذلك لعدم التزامه واختراقه للقواعد".

وعلى جانب آخر، نفى محمد الخولي نائب رئيس المصري شائعات اهتمام نادي الزمالك بالتعاقد مع كريم العراقي لاعب النادي البورسعيدي.

وقال الخولي خلال تصريحات تلفزيونية: "كل ما يُقال عن رحيل العراقي هو حديث من وكلاء لاعبين، ولكن لا يوجد شيء على المستوى الرسمي، ولا توجد أي عروض رسمية تلقاها".

وأضاف: "نرغب في استمرار عمر كمال عبد الواحد، ونتمنى أن يوافق على عرض المصري وشروطه، وأعتقد أن الأمور تسير في هذا الاتجاه".

وعن المدرب علي ماهر، أوضح: "اتفقنا مع علي ماهر على كل شيء بشأن التجديد، وخلال الأسبوع الجاري سنجلس معه لنجدد تعاقده".

وأتم: "نسعى إلى إنهاء الموسم الحالي في المربع الذهبي والمشاركة في بطولة الكونفدرالية بالموسم المقبل".