هاري كين يغيب عن تدريبات توتنهام.. وتكهنات حول اقتراب رحيله

02.08.2021 | 16:07 (KSA)

دوري بلس - أفادت تقارير صحفية بأن الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام، غاب عن تدريبات الفريق صباح اليوم الإثنين استعدادًا للموسم الجديد 2021/2022.

ويستعد توتنهام لمواجهة حامل لقب البريميرليغ مانشستر سيتي يوم 15 أغسطس الجاري، في مستهل مشوار الفريقين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" فإن هاري كين غاب عن تدريبات اليوم بمجرد انتهاء إجازته بعد مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وكان هاري كين قد أعلن في نهاية الموسم الماضي رغبته في رحيله عن توتنهام، مما أثار الجدل حول انضمامه إلى مانشستر سيتي الذي أبدى رغبته في التعاقد معه بجانب ضم الموهوب جاك غريليش من أستون فيلا.

كما أكدت "سكاي سبورتس" على أن هناك اتفاق بين كين وتوتنهام منذ عام، للرحيل عن النادي الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت أيضًا إلى أنه عند عودته من إجازته القصيرة، كان مهاجم لندن ينوي الاجتماع مع دانيال ليفي رئيس النادي، لإخباره برغبته في الانضمام إلى السيتيزين.

الجدير بالذكر أن كين كان قد فاز الموسم الماضي بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، لثالث مرة في تاريخه، بعد تسجيله 23 هدفًا وبفارق هدفًا واحدًا عن المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.