مدرب بايرن ميونخ يوضح طبيعة إصابة كومان ويتحدث عن الهزيمة أمام نابولي

01.08.2021 | 20:22 (KSA)

دوري بلس - كشف جوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ طبيعة إصابة الفرنسي كينجسلي كومان، والذي تعرض لها خلال هزيمة النادي البافاري من نابولي الإيطالي بثلاثية دون رد، في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء أمس السبت.

وقال ناجلسمان، فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة: "لست قلقًا، أعتقد أن الشوط الأول كان جيدًا كان لدينا سيطرة ولعبنا جيدًا لكننا لم نتمكن من خلق الكثير من الفرص في الثلث الأخير، الأهداف التي استقبلناها كانت مزعجة لكن لا يمكن أن يكون هذا مرجعًا حقًا لأننا أجرينا الكثير من التغييرات".

وتابع: "قلت من قبل إنني أتولى مسؤولية فريق يعمل بشكل جيد، لكن لم يكن لدى الفريق الكامل بعد، يوم الاثنين سنكون كاملين، وبعد ذلك يتعلق الأمر بإيجاد إيقاع في التدريبات".

وأضاف: "مازلنا نعاني من بعض الإصابات مثل لوكاس وديفيز، مهمتنا كنادي هي مراقبة السوق دائمًا، لدينا فريق جيد لكن يمكننا دائمًا تحسينه، كل مدرب في العالم يريد أفضل فريق ممكن".

وعن الإصابة التي تعرض لها كينجسلى كومان خلال المباراة، أوضح: "ربما يكون مصابًا بكدمة في أحد أضلاعه، لا أعتقد أنه سيغيب لفترة طويلة".

الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ سيفتتح مشواره في الموسم الجديد، بمواجهة نظيره بريمر المتواجد في الدرجة الثالثة، وذلك يوم 6 أغسطس الجاري ضمن منافسات كأس ألمانيا.

فيما سيبدأ رحلة الدفاع عن لقب البوندسليغا، بمواجهة مونشنجبلادباخ يوم 13 أغسطس في الجولة الافتتاحية من الدوري.