بداية الدوري الفرنسي| تعرف على أول خمس مواجهات لفرق القمة

01.08.2021 | 15:01 (KSA)

دوري بلس – ينطلق الدوري الفرنسي يوم الجمعة المقبلة بمواجهة تجمع بين موناكو وضيفه نانت على ملعب لويس الثاني في العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ونرصد من خلال هذا التقرير أول خمس مواجهات للفرق الكبرى في البطولة، وذلك كالتالي:

-ليل:

يبدأ حامل اللقب ليل مبارياته في الدوري الفرنسي بالخروج للعب ضد ميتز، ثم يستضيف نيس، قبل أن يخرج للعب ضد سانت إيتيان، ثم يلعب على أرضه ضد مونبيلييه، ويخرج في الجولة الخامسة لمواجهة لوريان.

-باريس سان جيرمان:

يبدأ باريس سان جيرمان مبارياته في الدوري الفرنسي بالخروج للعب ضد الصاعد من الدرجة الثانية تروا، ثم يستضيف ستراسبورغ، قبل أن يخرج للعب مباراتين ضد بريست وريمس، ثم يلعب في حديقة الأمراء ضد فريق آخر صاعد من الدرجة الثانية وهو كليرمون.

-مارسيليا:

يبدأ مارسيليا مبارياته في الدوري الفرنسي بالخروج للعب ضد مونبيلييه، ثم يستضيف بوردو، قبل أن يخرج للعب ضد نيس، ثم يلعب على أرضه ضد سانت إيتيان، ويخرج في الجولة الخامسة لمواجهة موناكو.

-ليون:

يبدأ ليون مبارياته في الدوري الفرنسي باستضافة بريست، قبل أن يخرج لمواجهة أنجيه، ثم يستضيف الصاعد من الدرجة الثانية كليرمون، ويواجه بعد ذلك نانت خارج ملعبه، وفي الجولة الخامسة يستضيف ستراسبورغ.

-موناكو:

يبدأ موناكو مبارياته في الدوري الفرنسي باستضافة نانت، قبل أن يخرج لمواجهة لوريان، ثم يستضيف لانس، ويواجه بعد ذلك تروا خارج ملعبه، وفي الجولة الخامسة يستضيف مارسيليا.