طوكيو 2020| ردود الأفعال على خسارة مصر أمام البرازيل في ربع نهائي مسابقة كرة القدم "رجال"

31.07.2021 | 21:36 (KSA)

دوري بلس – خسر المنتخب المصري أمام نظيره البرازيلي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم في إطار الدور ربع النهائي من مسابقة كرة القدم "رجال" بأولمبياد طوكيو.

هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق اللاعب ماتيوس كونها في الدقيقة 37 من عمر المباراة بتسديدة قوية على يمين الحارس المتألق محمد الشناوي بعد تمريرة من ريتشارليسون، ليتأهل راقصو السامبا لمواجهة المكسيك في نصف النهائي، بينما ودع المنتخب العربي المصري البطولة.

وبعد المباراة قال المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي شوقي غريب: "هذا الفريق سيمثل الصف الأول لمنتخب مصر في المستقبل، كان يمكننا تقديم أداء أفضل لكن لعب 4 مباريات أمام منتخبات قوية في فترة قصيرة أمر صعب".

وأضاف المدرب المصري قائلا: "أشكر اللاعبين على المجهود الذي قدموه، لقد ودعنا البطولة أمام منتخب قد يحرز الميدالية الذهبية".

وقال رمضان صبحي لاعب بيراميدز والمنتخب الأوليمبي: "قدمنا كل ما لدينا، وكنا نتمنى الصعود إلى نصف النهائي، وأمامنا الكثير لنقدمه للمنتخب الأول خلال الفترة المقبلة".

أما أحمد حجازي مدافع المنتخب المصري ونادي اتحاد جدة فأشار إلى أن الإرهاق كان أحد أهم أسباب الهزيمة أمام البرازيل.

وأضاف حجازي قائلا: "بدأنا المباراة بشكل جيد، وكدنا أن نسجل، لا أحاول إيجاد أعذار لكن الإرهاق أثر على أدائنا".

على الجانب الآخر قال مدرب منتخب البرازيل الأوليمبي أندري غاردين: "المباراة كانت صعبة، لقد واجهنا منتخباً يمتلك إمكانيات فنية كبيرة".

وأضاف غاردين قائلا: "ارتكبنا خطأ وحيداً خلال المباراة وهو عدم قتل المواجهة بتسجيل الهدف الثاني".

وقال لاعب المنتخب البرازيلي دانيال ألفيس: "كان بإمكاننا الفوز بنتيجة أكبر، لقد أهدرنا العديد من الفرص، والنتيجة العادلة للقاء هي فوزنا بأكثر من هدف".