بهدف ريان.. الأحمر يكسب المناورة الرئيسية للاتفاق بالنمسا

30.07.2021 | 22:05 (KSA)

دوري بلس - أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق مناورة رئيسية على كامل الملعب مساء اليوم الجمعة، انتهت بتغلب الفريق الأحمر على الأخضر بنتيجة 0/1 سجل هدف المناورة الوحيد المهاجم الشاب ريان البلوشي.

جاء ذلك في إطار برنامج فارس الدهناء في المعسكر الإعدادي المقام بمدينة بمدينة باد تاتزمانسدورف بالنمسا والذي يستمر حتى 3 أغسطس تحضيراً للموسم الرياضي الجديد 2021/2022.

وكان التدريب الذي قاده المدرب الوطني خالد العطوي قد اشتمل بعد الإحماء على تمارين لياقية بالكرة من خلال مجموعتي ، تلا ذلك تدريب الاستحواذ على الكرة من خلال مجموعتين، واختتم بالمران بالمناورة الرئيسية على كامل الملعب من شوطين حيث مثل الفريق الأحمر في حراسة المرمى رايس مبولحي، وفي الدفاع سنوسي الهوساوي، علي فؤاد، سعد الموسى، فهد غازي، وفي الوسط علي هزازي، فيصل الغامدي،أحمد الغامدي، حامد الغامدي، وفي الهجوم هزاع الهزاع وريان البلوشي.

في حين مثل الفريق الأخضر في حراسة المرمى عبد الله البحري، وفي الدفاع سعيد المولد، سعيد الربيعي، عبد الله الخطيب، فهد الدوسري،  وفي الوسط فيليب كيش،اليريك دي سوزا، إبراهيم محنشي، محمدالكويكبي، وفي الهجوم روبن كوايسون، عبد الله السالم.

وكان الشوط الأول انتهى بنتيجة سلبية بدون أهداف، فيما أجرى العطوي عدداً من التغييرات في الشوط الثاني بإشراك سعد السلولي وكارول ميتس والحارسين عبد الله الصالح ومحمد الحايطي، إلى جانب استبدال عددٍمن المراكز لبعض لاعبي الفريقين للوقوف على مستويات اللاعبين.

وتمكن الفريق الأحمر من كسب المباراة بعد التغييرات التي أجريت للفريق فمن كرة عرضية مثالية من الظهير الأيسر فهد خالد نجح ريان البلوشي من تحويل الكرة للمرمى في الدقيقة الأخيرة من المناورة الرئيسية.