جارديم : سنتعاقد مع لاعب آخر

30.07.2021 | 13:18 (KSA)

دوري بلس - كشف المدير الفني لنادي الهلال , البرتغالي ليوناردو جارديم , أن النادي قد يتعاقد مع صفقة أجنبية أخرى خلال الفترة المقبلة لدعم خطوط الفريق قبل انطلاق منافسات الموسم, والتي ستبدأ في منتصف أغسطس المقبل.

وربطت وسائل إعلامية محلية نادي الهلال بالبرازيلي ماتيوس بيريرا لاعب ويست بروميتش الإنجليزي في صفقة منتظرة لحامل لقب الدوري السعودي آخر موسمين.

ونشر المركز الإعلامي بنادي الهلال حديثا للمدرب تناول فيه العديد من الجوانب وأكد فيه أن الهلال "هو الأكثر جماهيرية من بين الأندية التي دربها".

وأوضح جارديم أنه "لم يكن ينوي الخروج من أوروبا" لكنه قبل بعرض الهلال لأنه "ينافس على كل البطولات المحلية والقارية".

وقال جارديم: "الهلال يقدم بيئة عمل إيجابية تساعدنا على أداء عملنا .. نفتقد الآن لـ 5 لاعبين بسبب مشاركاتهم الدولية .. الرياض ستكون المرحلة الأخيرة من الإعداد للموسم ونأمل فيها أن يكتمل إعدادنا والوصول إلى النهج الفني الذي نريد".

وتابع: "لدى اللاعبين الإصرارا والحماس .. ليس من السهل أن تُغير النهج التكتيكي للفريق .. مازلنا نعمل ومازلنا نتطور من ناحية الأفكار والاستراتيجية".

وعن طموحاته وأهدافه مع الهلال قال جارديم: "من يعمل في ناد مثل الهلال يجب أن يكون لديه طموح .. أن يفوز في كل المباريات".

وعن دوري أبطال آسيا قال جارديم: "لدي طموح بحجم عظمة النادي .. نريد الذهاب لأبعد مدى في البطولة .. الخصوم أيضا يريدون الفوز لذا يجب أن نظهر دائما أننا حاضرون في كل مباراة".