الأخضر الأولمبي يغادر الأولمبياد ..ومسلي بعض اللاعبين احتياط

28.07.2021 | 23:23 (KSA)

دوري بلس - ودع المنتخب السعودي الأولمبي منافسات الأولمبياد والمقامة في طوكيو ، بعد خسارته اليوم من أمام المنتخب البرازيلي بنتيجة 2-1 ، ولم يحقق الأخضر أي نقطة خلال مشاركتة حيث خسر جميع مبارياته التي خاضها ، المباراة الأولى كانت أمام منتخب ساحل العاج 2-1، ثم واجة منتخب ألمانيا 2-3، واللقاء الأخير كان أمام المنتخب البرازيلي ، ليتذيل ترتيب المجموعة الرابعة بلا نقاط ، كما أستقبلت شباك الأخضر 8 أهداف وأستطاعو تسجيل 4 أهداف .

وقد ذكر مساعد المدير الفني للمنتخب عقب نهاية مباراة البرازيل ، إنهم كفريق فني للأخضر مقتنعون بمستوى الفريق خلال الدورة ، مضيفاً أنهم قدموا أداءً جيداً أمام بطل الدورة السابقة والمرشح الأبرز لخطف ذهبية الدورة الحالية المنتخب البرازيلي.

وأشار الرويعي إلى أن قراءتهم كفريق فني للمباراة، كانت مناسبة للمنتخب البرازيلي، إلا أن هناك جزئيات في كرة القدم تغير مجرى المباريات، مؤكداً أن الأولمبياد فرصة لاحتكاك لاعبي الأخضر بنجوم المنتخبات الأ خرى.

كما أشاد رئيس نادي النصر الأستاذ / مسلي آل معمر ، بأداء المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم ،وذلك عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" ، "مشاركة جيدة للأخضر في الأولمبياد من حيث الأداء وغير جيدة من ناحية النتائج.. سعد الشهري شارك بلاعبين موهوبين لا أحد منهم يلعب في أوروبا، وبعضهم احتياطي في الدوري المحلي".


وقد عاب الكثيرين من الشارع الرياضي على ضعف خط دفاع الأخضر إذ تلقى المنتخب 8 أهداف في ثلاث مباريات ، وفي أول مباراتين كان المنتخب يتقدم بالنتيجة لكن لم يستطيعوا الحفاظ على التقدم.

ولم يستطع المنتخب الأولمبي السعودي من تحقيق أي نقطة طوال مشوارة في الأولمبياد ، حيث شارك في ثلاث نسخ ، ولم يفز في أي مباراة وخسرها جميعاً .