طوكيو 2020| كوريا الجنوبية تكتسح هندوراس وساحل العاج تتأهل مع البرازيل

28.07.2021 | 14:20 (KSA)

دوري بلس – اختتمت اليوم منافسات كرة القدم في دور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020" مباريات الجولة الثالثة.

وفيما يلي نتائج اليوم الأخير:

المجموعة الثانية:
اكتسح منتخب كوريا الجنوبية نظيره الهندوراسي 6 / 0 ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية، سجل أهداف منتتخب كوريا الجنوبية، هوانج أوي جوفي الدقيقة 12، وون دو جي في الدقيقة 19،هوانج أوي جو في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، وأحرزهوانج أوي جو الهدف الثالث له والرابع لفريقه في الدقيقة 52 من ضربة جزاء، وسجل كيم ين يا الهدف الخامس في الدقيقة 64، ثم اختتم لي كانج الأهداف بالهدف السادس في الدقيقة 82.

وفي أطار نفس المجموعة، انتهت مباراة تعادل منتخب نيوزيلندا مع نظيره الروماني بالتعادل السلبي.

وتأهل منتخب كوريا الجنوبية كأول المجموعة برصيد ست نقاط،وحل منتخب نيوزيلندا في المركز الثاني برصيد أربع نقاط،وحل المنتخب الروماني بنفس الرصيد في المركز الثالث، فيما احتل منتخب هندوراس المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط.

المجموعة الرابعة:
تلقى المنتخب السعودي الأولمبي خسارة الهزيمة الثالثة علي التوالي بعد خسارته أمام منتخب البرازيلي بنتيجة 1_3، سجل أهداف المنتخب البرازيلي ماتيوس كونها في الدقيقة 14 وريتشاليسون (هدفين) في الدقائق 16 و90+3، فيما احرز الهدف السعودي الوحيد اللاعب عبدالإله العمري بالدقيقة 27.

وفي أطار نفس المجموعة انتهت مباراة منتتخب ألمانيا و منتخب ساحل العاج بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، سجل هدف منتخب ساحل العاج بينجامين هينريش بالخطأ في مرماه في الدقيقة 6"، وتعادل لمنتخب ألمانيا إدوارد لويين في الدقيقة "73".

وبهذا النتائج يتصدر المنتخب البرازيلي المجموعة برصيد سبع نقاط بعد فوزين وتعادل بفارق نقطين عن صاحب المركز الثاني منتخب ساحل العاج الذي تأهل بعد فوز وتعادلين، فيما حل منتخب ألمانيا في المركز الثالث برصيد أربع نقاط، وأحتل المنتخب السعودي المركز الأخير بدون نقاط.