طوكيو 2020| مصر تخسر أمام بطل العالم وإهدار رمية جزائية يُسقط البحرين في كرة اليد

26.07.2021 | 17:04 (KSA)

دوري بلس – انطلقت في الساعات الأولى من صباح الاثنين مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في مسابقة كرة اليد "رجال" في أولمبياد طوكيو 2020 بمشاركة المنتخبين المصري والبحريني.

وتضم المنافسات 12 منتخباً تم تقسيمهم إلى مجموعتين، على أن يصعد أصحاب المراكز الأربعة الأولى من كل مجموعة إلى ربع النهائي.

في المجموعة الأولى فازت فرنسا على البرازيل بنتيجة (34-29)، وانتصرت ألمانيا على الأرجنتين بنتيجة (33-25)، وتمكنت إسبانيا من الفوز على النرويج بنتيجة (28-27).

بهذه النتائج تتصدر فرنسا المجموعة بـ4 نقاط بفارق الأهداف عن إسبانيا، بينما تأتي ألمانيا في المركز الثالث بنقطتين بفارق الأهداف عن النرويج، وتحتل البرازيل المركز الخامس بلا رصيد بفارق الأهداف عن الأرجنتين.

أما في المجموعة الثانية التي تضم المنتخبين العربيين المصري والبحريني، فقد خسرت مصر أمام المنتخب الدنماركي بطل العالم بنتيجة (32-27)، بينما أهدرت البحرين رمية جزائية في الثواني الأخيرة لتخسر أمام البرتغال بنتيجة (26-25)، وفازت السويد على اليابان بنتيجة (28-26).

بهذه النتائج تتصدر الدنمارك المجموعة الثانية بـ4 نقاط بفارق الأهداف عن السويد، بينما جاءت مصر في المركز الثالث برصيد نقطتين بفارق الأهداف عن البرتغال، واحتلت البحرين المركز الخامس بلا رصيد بفارق الأهداف عن اليابان صاحبة المركز السادس.

في الجولة القادمة تلعب مصر يوم الأربعاء ضد اليابان، بينما يواجه المنتخب البحريني نظيره الدنماركي.