طوكيو 2020- مدرب الأرجنتين: حققنا فوزًا صعبًا أمام منتخب لم يخسر منذ عام 2019

25.07.2021 | 22:17

دوري بلس - أشاد مدرب منتخب الأرجنتين الأولمبي، فرناندو باتيستا، بأداء لاعبيه عقب الفوز ا على المنتخب المصري الأولمبي بهدف دون رد الجولة الثانية من دور المجموعات في أولمبياد طوكيو 2020.

وفاز منتخب الأرجنتين لأول مرة في البطولة، بعدما خسر في الجولة الأولى أمام أستراليا، بينما عانى منتخب الفراعنة من الهزيمة الأولى بعدما تعادل في الجولة الأولى أمام إسبانيا.

وقال باتيستا في تصريحات صحفية عقب اللقاء: "كنا نعرف جيدًا الصعوبة التي كانت تنتظرنا أمام مصر، لأنه فريق لم يخسر منذ عام 2019".

وأضاف: "هذه النتيجة تمنحنا الكثير من الثقة والدافع قبل المباراة الأخيرة في المجموعة أمام إسبانيا، الآن سنحصل على القليل من الراحة وننتظر ما سيحدث في الجولة الأخيرة".

وواصل: "كنا نعلم أن المباريات الثلاث صعبة، سيتعين علينا حسم تأهلنا من خلال مباراة إسبانيا ولذلك علينا الاستعداد بأفضل طريقة ممكنة، لذلك ففوزنا اليوم جيد لرفع الروح المعنوية لجميع اللاعبين".

وأتم: "يجب علينا أن نستريح الآن، وسنستعد بأفضل طريقة ممكنة لمباراة إسبانيا لخطف بطاقة الصعود من المجموعة".

ورفع المنتخب الأرجنتيني رصيده إلى 3 نقاط محتلاً المركز الثالث متساويًا مع أستراليا صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط، فيما تجمد رصيد منتخب مصر عند نقطة واحدة في المركز الأخير.