طوكيو 2020| كوريا الجنوبية تكتسح رومانيا والسعودية تودع حلم التأهل

25.07.2021 | 18:51 (KSA)

دوري بلس – لعبت اليوم مباريات الجولة الثانية بمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".

وفيما يلي نتائج اليوم الثاني:

المجموعة الثانية:
فاز منتخب هندوراس، على منتخب نيوزيلندا بثلاثة أهداف مقابل هدفبن، سجل أهداف منتخب هندوراس لويس بالما في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وخوان أوبريجون في الدقيقة 78،وريجوبرتو ريفاس في الدقيقة 87، فيما سجل هدفي المنتخب النيوزيلندي ليبيراتو كاكيس في الدقيقة (10)، وكريس وود في الدقيقة (49).

وحصد منتخب هندوراس بهذا الفوز أول 3 نقاط له في البطولة، فيما توقف رصيد المنتخب النيوزيلندي عند 3 نقاط.

وفي إطار نفس المجموعة اكتسح المنتخب الكوري الجنوبي نظيره الروماني، بأربعة أهداف نظيفة ، سجل أهداف المنتخب الكوري الجنوبي ماريوس مارين لاعب رومانيا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 28 ولي دونج جيونج في الدقيقة 59 ولي كانج إن (هدفين) الأول في الدقيقة 83 من ركلة جزاء والثاني في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وبهذة النتائج أصبحت جميع منتخبات المجموعة الثانية تملك 3 نقاط، ولكن بفارق الأهداف تتصدر كوريا الجنوبية المجموعة، ثم منتخب نيوزلندا، والهندوراس، ورومانيا.

المجموعة الرابعة:

تلقي المنتخب السعودي الأولمبي الهزيمة الثانية في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020" بعد خسارته أمام ألمانيا بنتيجة (2-3)، سجل هدفي منتخب السعودية اللاعب سامي النجعي في الدقيقتين (60 و50)، بينما سجل ثلاثية ألمانيا كل من أميري وأتشي وأودوخاي في الدقائق (12، 43، 75).

وبهذا الفوز يرفع المنتخب الألماني رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثالث ، بينما يحتل المنتخب السعودي المركز الأخير بدون نقاط.

وفي نفس المجموعة انتهت مباراة منتخب البرازيل ومنتخب ساحل العاج بالتعادل السلبي.

ورفع المنتخب البرازيلي رصيده إلى أربع نقاط في صدارة الترتيب، بفارق الأهداف أمام منتخب ساحل العاج صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط.